اخبار حصرية

بطله تنس عالميه امريكيه من ٦ حروف من هي؟

المحتويات

بطله تنس عالميه امريكيه من ٦ حروف من هي؟

بطله تنس عالميه امريكيه من ٦ حروف من هي؟ سنرى ذلك في هذه المقالة ، حيث أن لعبة التنس هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم ، وخاصة في الولايات المتحدة ، حيث ظهر العديد من اللاعبين المتميزين على مر العصور ، وسنتعرف اليوم على بطلة تنس عالمية أمريكية واسمها من 6 حروف ، حيث ورد هذا السؤال في لعبة كلمات متقاطعة المسلية والتي تبحث عن جواب للأسئلة المطروحة في كل مرحلة من مراحل اللعب عن طريق عدد الحروف .

بطله تنس عالميه امريكيه من 9 حروف من هي؟

الجواب : كريس ايفرت.

أفضل لاعبة تنس في التاريخ

سيرينا ويليامز (بالإنجليزية: Serena Williams)‏ (مواليد 26 سبتمبر 1981) بولاية ميشيغان الأمريكية. هي لاعبة تنس أمريكية محترفة، تحتل حاليا المركز رقم 1 في فردي تنس السيدات، وكانت الأولى عالمياً في 6 مرات منفصلة. احتلت المركز الأول عالمياً للمرة الأولى في تاريخها في 8 يوليو 2002، واستعادت المركز الأول للمرة السادسة في 18 فبراير 2013؛ لتصبح أقدم مُصنفة أولى عالمياً تحتل المركز الأول مرة أُخرى في التاريخ. وتعتبر سيرينا ويليامز من قبل بعض الخبراء واللاعبين السابقين أعظم لاعبة تنس في التاريخ. وهي لاعبة التنس الوحيدة التي فازت بأكثر من 66 مليون $.

تحمِل سيرينا مُعظم ألقاب كرة المضرب في الفردي والزوجي، والزوجي المختلط. وهي تملُك 38 لقب في الجراند سلام: 22 لقب بالفردي، 14 لقب بالزوجي، 2 بالزوجي المختلط. وهي أحدث لاعبة بين الذكور والإناث حققت البطولات الأربع الكبرى في فردي السيدات توالياً في سنتي (2002-2003)، وخامس امرأة قامت بذلك. وهي أيضاً أحدث لاعبة إلى جانب شقيقتها فينوس ويليامز حققت البطولات الأربع الكبرى في زوجي السيدات توالياً في سنتي (2009-2010).


سيرينا ويليامز تحتل المركز الرابع في قائمة اللاعِبات الأكثر حصداً لألقاب الجراند سلام. وحصلت مع شقيقتها فينوس ويليامز على 13 لقب في الجراند سلام، وهذا الزوجي لم يخسر في نهائيات الجراند سلام إطلاقاً. وقد فازت في نهائيات الدوري العالمي للسيدات خمس مرات. وليامز هي واحدة من خمسة لاعبين كرة مضرب فازوا بجميع بطولات الجراند سلام في اثنين من المنافسات (فردي-وزوجي السيدات). فازت سيرينا ويليامز بـ4 ميداليات ذهبية واحدة في فردي السيدات، وثلاثة في زوجي السيدات مع شقيقتها فينوس ويليامز.

 

                     
السابق
من هو زيدان اقبال ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
خلفيات صور عن استشهاد محمد الجواد ٢٠٢٢

اترك تعليقاً