منوعات

ايفون 13 جرير كم سعره

المحتويات

ايفون 13 جرير كم سعره

ايفون 13 جرير كم سعره 1

ابل ايفون 13 برو ماكس

سعة 128 جيجابايت ، الجيل الخامس 5G ،فضي

الشاشة: يتسم تصميم الشاشة بزوايا مدورة تكمّلها روعة المنحنيات، في إطار مستطيل الشكل. وعندما تقاس الشاشة كمستطيل، يكون مقاسها قطرياً 5.42 إنش ( iPhone 13 mini)، أو 6.06 إنش (iPhone 13 وiPhone 13 Pro)، أو 6.68 إنش (iPhone 13 Pro Max‏). المساحة الفعلية القابلة للمشاهدة أقل.

مقاومة الماء: هواتف ‏iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max وiPhone 13 وiPhone 13 mini مقاومة للطرطشة والماء والغبار، وقد تم اختبارها في ظروف مخبرية خاضعة للرقابة ضمن تصنيف IP68 طبقاً للمعيار الدولي IEC 60529 (أقصى عمق 6 أمتار لغاية 30 دقيقة). المقاومة للطرطشة والماء والغبار ليست دائمة، وقد تقل المقاومة مع الاستخدام العادي. لا تحاول شحن جهاز iPhone وهو مبلل؛ راجع دليل المستخدم للحصول على معلومات عن التنظيف والتجفيف. لا يغطي الضمان حالات التلف الناتج عن السوائل.


التصوير في الإضاءة الخافتة: أداء أفضل لغاية 2.2x في الإضاءة الخافتة بالكاميرا الواسعة في iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max (مقارنة بالجيل السابق).

السعة: تقل المساحة المتوفرة وتختلف بسبب عوامل عديدة. يستخدم الإعداد الأساسي مساحة تتراوح بين 11GB و14GB تقريباً (بما في ذلك iOS والتطبيقات المثبتة مسبقاً) بحسب الموديل والإعدادات. تستخدم التطبيقات المثبتة مسبقاً مساحة 4GB تقريباً، ويمكنك حذف هذه التطبيقات واستعادتها. تخضع سعة التخزين للتغيير بحسب إصدار البرامج، وقد تختلف بحسب الجهاز.

الشبكة الخلوية والشبكة اللاسلكية: تتطلب باقة بيانات. تتوفر إمكانية الاتصال عبر شبكات 5G، وGigabit LTE، و4G LTE المطورة، و4G LTE، وVoLTE، والمكالمات عبر شبكة Wi‑Fi في أسواق معينة وعبر شركات اتصالات محددة. تعتمد السرعات على معدل النقل النظري للبيانات وتختلف بحسب ظروف الموقع وشركة الاتصالات. لمزيد من التفاصيل حول دعم شبكات 5G وLTE، راجع شركة الاتصالات، وتفضل بزيارة 

الطاقة والبطارية: تعتمد المواصفات المذكورة للبطارية على إعدادات الشبكة والعديد من العوامل الأخرى، وتختلف النتائج الفعلية. للبطارية عدد محدود من دورات الشحن وقد تضطر إلى استبدالها بعد فترة من قبل مزود خدمة Apple. يختلف عمر البطارية ودورات الشحن بحسب الاستخدام والإعدادات.

الاكسسوارات: تُباع الاكسسوارات على حدة.

AirTag:‏ تتوافق ميزة العثور الدقيق مع iPhone 11 أو أحدث (باستثناء هاتف iPhone SE من الجيل الثاني).

© 2021 MARVEL.

شاهد Foundation على +Apple TV في 24 سبتمبر.

                     
السابق
ما تفسير رؤية الاسد في المنام
التالي
كم عمر الفنان زهير رمضان

اترك تعليقاً