سؤال وجواب

انشدك عن شي يحرك بالاصبع ما هو ؟

نسعد بكم في موقع فيرال، الذي يقدم لكم المساعدة الدائمة من أجل النجاح والتميز الدراسي من خلال حل جميع الواجبات , سنقوم أعزائي الطلبة عبر موقع فيرال ان نقدم لكم حلول الاسئلة الذي تم طرحها ومنها السؤال التالي :انشدك عن شي يحرك بالاصبع ما هو ؟

تعتبر الالغاز و الالعاب الذهنية من افضل الاتجاهات في العمليات التعليمية الحديثة في العالم، حيث انها تهدف الى دفع الافراد للمشاركة في العملية التعليمية الهادفة و الفاعلة و التفاعل مع الاخرين.


فيما يحرص الكثير من الافراد على ممارسة الالعاب الذهنية لانها تعود عليهم بالكثير من الفوائد في العديد من المجالات، و سنعرض لكم في هذا المقال اجابة سؤال حل انشدك عن شي يحرك بالاصبع.

في هذه الصفحة نجيب للزائرين على لغز انشدك عن شي يحرك بالاصبع ،وهو من الألغاز التي يحبذها الجمهور والمتابعين ، حيث أن كثيرًا ما يبحث عنها عشاق حل الأسئلة والألغاز والتي تعتبر واحدة من الأنشطة الممتعة لقضاء وقت الفراغ مع الأسرة والأصدقاء، فألغاز الذكاء من أشهر الوسائل التي تستخدم في المسابقات والجلسات العائلية كنشاط ترفيهي يساعد على بقاء ملكات الذكاء نشطة حتى تتمكن من الوصول إلى الحل الصحيح للغز، وفيما يلي اليكم حل لغز انشدك عن شيء يحرك بالاصبع .

انشدك عن شي يحرك بالاصبع

الاجابة هي : القلم

                     
السابق
غرور صفر ويكيبيديا : التعرف على زوج غرور سفر و كم عمرها
التالي
عبدالحميد فهيد الوسمي المطيري ويكيبيديا من هو

اترك تعليقاً