سؤال وجواب

انتصار الشراح كم عمرها الحقيقي ؟

إِنما الموتُ مُنْتهى كُلِّ حي لم يصيبْ مالكٌ من الملكِ خُلْدا سنةُ اللّهِ في العبادِ وأمرَ ناطقٌ عن بقايهِ لن يردا ، فقد رحلت قبل قليل عن عالمنا الفنانة الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 59 عاما.

انتصار الشراح كم عمرها

عمرها 59 عاماً .


وكانت الحالة الصحية للفنانة الراحلة قد تدهورت أثناء تلقيها العلاج في لندن إذ نقلت الى احدى المستشفيات هناك بعد انتكاس حالتها الصحية في الكويت.

وتعتبر الفنانة انتصار احدى عمالقة الفن الكوميدي في الكويت و اشتهرت بأدوارها الكوميدية التي أدخلت السرور على قلوب الكثيرين من خلال المسرحيات والمسلسلات و البرامج الكوميدية.

ومن أهم أعمالها مسرحية “باي باي لندن” و “انتخبوا أم علي” و برنامج “فضائيات” و أوبريت “بعد العسل” و غيرها من الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية.

انتصار الشراح ممثلة كويتية الأصل ، كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية «باي باي لندن». تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بعام 1985. شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية. كانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التسيد بتلك الفترة على عرش النجومية حتى أنها شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: «مع الأنغام»، «خذ وخل»، «كوكتيل»، «عش الزوجية»، «فضائيات» وغيرها.

 

                     
السابق
دلال بنت انتصار الشراح ويكيبيديا تتلقى خبر وفاة والدتها
التالي
هل صحيح وفاة انتصار الشراح قبل قليل ؟

اترك تعليقاً