منوعات

العمليات الموجودة في طابور التنفيذ بذاكرة الحاسوب الرئيسية تسمى ….. ؟

المحتويات

العمليات الموجودة في طابور التنفيذ بذاكرة الحاسوب الرئيسية تسمى

لا شك أن العملية التعليمية تستلزم منكم أعزائنا الطلبة جهداً مضاعفاً وتعباً من أجل الإكمال في المسيرة التعليمية ، ونحن ضمن مساعينا الى تقدم المسيرة التعليمية في وطني السعودية ، نقدم للطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية حلول كافة اسئلة الدروس التي يتعذر على الطالب فهمها وحلها وتبسيطها الى ابسط حل وفيما يلي اليكم حل سؤال العمليات الموجودة في طابور التنفيذ بذاكرة الحاسوب الرئيسية تسمى …. ؟ ويقوم الحاسوب بالعمليات الأساسية والمتمثلة في إدخال البيانات ومعالجتها ونتائج الإخراج للحصول على المعلومات. واليكم الان إجابة العمليات الموجودة في طابور التنفيذ بذاكرة الحاسوب الرئيسية تسمى….

عمليات الحاسوب

الإدخال: تشير عملية الإدخال إلى قراءة البيانات من وسيط التخزين ونقلها إلى ذاكرة الكمبيوتر الرئيسية. أو يمكنك استخدام لوحة المفاتيح مباشرة لإدخال البيانات.


العمليات: إذا تم إسناد المعالجة إلى وحدة المعالجة التي تمثل الكمبيوتر بالفعل ، وتم إجراء المعالجة وفقًا للبرنامج الذي كتبه المبرمج ، فإن المعالجة تعتبر أهم عملية للكمبيوتر.

الإخراج: تتمثل عملية الإخراج في نقل المعلومات من وحدة التخزين الرئيسية من أجل حفظها على أحد وسائط التخزين المدعومة أو طباعتها على الورق أو الشاشة.

السؤال// العملية الموجودة في طابور التنفيذ بذاكرة الحاسوب الرئيسة :

أ – عملية الانتظار

ب –  عملية الجاهزية

ج – عملية الإنهاء

د –  عملية التنفيذ

الإجابة// عملية الجاهزية

                     
السابق
في بوابة or عندما يكون المدخل الأول 1 والمدخل الثاني 0 فإن المخرج تكون قيمته = ؟
التالي
من مهام نظام التشغيل Operating System ما يلي :

اترك تعليقاً