سؤال وجواب

اسماء ابطال مسلسل ملوك الجدعنة ويكيبيديا قصة المسلسل كاملة

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الثانية 2 + 3

يتفاقم البحث عن قصة مسلسل ملوك الجدعنة مع اول ايام شهر رمضان المبارك وعرض الحلقة الاولى من المسلسل الدرامي المثير ، وفيما يلي نسلط الضوء على تفاصيل المسلسل وتقديم معلومات حول ابطال المسلسل ومواعيد العرض والقنوات الناقلة واوقات الاعادة .


مسلسل ملوك الجدعنة من مسلسل رمضان 2021، وهو أحد الإنتاجات الدرامية المصرية، وقد حضر المسلسل بالفعل مجموعة من نجوم الدراما في جمهورية مصر العربية. تدور أحداث المسلسل حول شخصين يواجهان العديد من المشاكل عند مواجهة عدو طوال أحداث مسلسل Kings of Goddess – Wikipedia.

المحتويات

قصة مسلسل ملوك الجدعنة

تدور أحداث مسلسل “ملوك الجدعنة ” حول وجود العديد من الخلافات التي تثار بين النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، حيث يحدث هذا الخلاف بسبب تدخل العديد من رجال الأعمال، من أجل إفساد هذه الصداقة. حيث تبدأ الخلافات والمنافسات التي تفرق بينهما، لكن الصديقين يكتشفان بعضهما البعض فيما بعد، وتنتهي اللعبة، ويقرران الانتقام معًا.

حيث يلعب الفنان مصطفى شعبان في المسلسل دور شاب فقير اسمه صلاح، يعيش في إحدى القرى الشعبية، حتى يظهر الفنان عمرو سعد وهو صديقه الذي يقف بجانبه ويقررون العمل فيه. التجارة حتى الوصول إلى القمة معًا، حتى يحدث خلاف بينهما وهذا الخلاف يتسبب في رفض زواج حنان مطاوع من عمرو سعد، حيث تجسد شخصية أخت الفنان مصطفى شعبان في المسلسل، حتى يقرر كل منهما الانفصال عن الآخر.

اسماء ابطال مسلسل ملوك الجدعنة طاقم العمل

يضم مسلسل “ملوك الجدعنة” عدد من الفنانين الموهوبين وأبطال الدراما المصرية على رأسهم الفنان المصري“مصطفى شعبان” و” وعمرو سعد” اللذين شكلا ثنائيا رائعا ، ومشاركة مع الفنان “يوسف شعبان “في العمل التي أكسبته شهرة كبيرة خلال الأيام السابقة، وفيما يلي أبطال المسلسل.

  • النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبد العزيز، وليد فواز، أحمد عبد المجيد، محمد صالح، يوسف شعبان، آية مصطفى عيتاني. “
  • إنتاج العمل “إنتاج فن الأرز، صادق الصباح، علي حسن”.
  • مؤلفة العمل عبير سليمان.
  • إخراج المسرحية أحمد خالد موسى.
  • ملابس العمل رفعت عبد الحكيم.

    القنوات الناقلة لـ مسلسل ملوك الجدعنة

    تتولى بعض القنوات عرض حلقات مسلسل ملوك الجدعنة خلال موسم رمضان الجاري 2021 والقنوات هي :

    شبكة mbc، كما يظهر على قناة mbc مصر، وقناة mbc العراق، وقناة MBC العامة، وقناة أبو ظبي وروتانا، ومن خلال منصة الشاهد. وتقوم الشركة المنتجة للعمل بعقد عدة اتفاقيات لعرضه على شاشات مختلفة في الخليج في رمضان عرض مسلسل “ملوك الجادة”.

                     
السابق
من هي لمياء طارق ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة بالتفصيل
التالي
من هو صاحب فيرال بطاقة التعريف هو ………………… ؟

اترك تعليقاً