سؤال وجواب

أمن الدولة هو أمن المواطن لأن أمن الدولة أساس الأمن الإجتماعي

المحتويات

أمن الدولة هو أمن المواطن لأن أمن الدولة أساس الأمن الإجتماعي

اهلا بكم في موسوعة فيرال ، نستعرض لحضراتكم الإجابة النموذجية لهذا السؤال المميز والذي تمكنا من إيجاد الحل الخاص به من خلال ثلة من الأساتذة والخبراء في حلول الأسئلة التعليمية للمنهاج السعودي الجديد للفصل الدراسي الأول ، واليكم تفاصيل الحل في نهاية المقال لكم طلبتنا الأعزاء.

أمن الدولة هو أمن المواطن لأن أمن الدولة أساس الأمن الإجتماعي

أمن الدولة هو أمن المواطن لأن أمن الدولة أساس الأمن الإجتماعي. صواب خطأ ،،، يعتبر الأمن من اهم الامور التي يجب أن تتوفر في أي دولة حيث يعتبر من الإحتياجات الأساسية التي يبحث عنها الفرد من اجل الإستقرار والعيش والعمل على تحقيق اهداف وبناء الدولة الذي يعيش بها .


حل سؤال أمن الدولة هو أمن المواطن لأن أمن الدولة أساس الأمن الإجتماعي. صواب خطأ

يعتبر امن الدولة هو أمن المواطن واساس الأمن ي المجتمع ، حيث اذا إنعدم الامن في الدولة وانتشرت الفوضى والجريمة والفساد والإعتداء يصبح من الصعب على مؤسسات الدولة القيام بالاعمال المطلوبة منها ويتأثر الموطن بهذه الحالة الامنية السيئة .
لذلك يجب اأن تتولى الدولة مسؤلية الأمن وتعمل على توفيره من خلال أجهزتها المختلفة وتعمل على نشر الأمن في الدولة حتى يستطيع المواطنين القيام بأعمالهم وأدوارهم المختلفة، وإنتشار الأمن يؤثر على المجتمع بشكل إيجابي ويؤثر على الحالة السياسية والإقتصادية والإجتماعية للمجتمع .
الإجابة :
  • العبارة صحيحة .
                     
السابق
دالة الجمع التلقائي في برنامج الجداول الحسابية هي
التالي
التقديم إلكترونيا ً للصف الأول الابتدائي للمدارس الرسمية بالتفصيل

اترك تعليقاً