سؤال وجواب

أرقام التواصل و الاشتراك في برنامج مسابقة كلنا نفوز 2021 رمضان مع مصطفى الآغا .. كود الاتصال لجميع الدول

أكواد رقم الاتصال برنامج كلنا نفوز ؟ رقم كود الاتصال برنامج كلنا نفوز دولة فلسطين ؟ رقم تيلفون برنامج كلنا نفوز ؟ رقم الاشتراك في برنامج كلنا نفوز؟ ارقام المشاركة في برنامج كلنا نفوز؟ رقم الاتصال على برنامج كلنا نفوز دولة العراق؟ رقم المشاركه في برنامج كلنا نفوز؟ رقم هاتف برنامج كلنا نفوز من دولة بحرين ؟ رقم تواصل برنامج كلنا نفوز كود الاتصال من دولة الأردن ؟ رقم التواصل برنامج كلنا نفوز الامارات ؟ رقم واتساب برنامج كلنا نفوز قناة ام بي سي العراق ؟ برنامج الشارة رمضان 2021 ؟ ارقام المشاركة كلنا نفوز 2021 ؟ رقم برنامج كلنا نفوز ؟ رقم مسج برنامج كلنا نفوز مصطفى الاغا ؟ رقم المشاركة مسابقة كلنا نفوز الليلة ؟

والآن أصبح بإمكان الجميع المشاركة في مسابقة كلنا نفوز المذاع عبر قناة ام بي سي العراق من خلال كتابة كلمة ” فوز ” وارسالها على الرقم المقابل لبلدكم كما هو موضح ادناه، مسابقات كثيرة بانتظاركم على قناة الام بي سي يوميا في رمضان، إلا انّ مسابقة كلنا نفوز الليلة واحدة من أشهرها، ذلك لأنّ مصطفى الآغا ” مقدمها ” واحد من أشهر مقدمي برامج المسابقات في العالم العربي .

وإن من أهم ما يميز برنامج المسابقات كلنا نفوز أن الجميع فائز ولا يوجد خاسر في هذا البرنامج ، إلا في حال أخطأ في جميع الاسئلة التي يتم طرحها عليه يخسر قيمة السؤال نفسه ويبقى محتفظاً بما كسب في الأسئلة السابقة .


ارقام الاشتراك في مسابقة كلنا نفوز العراق رقم المشاركة من فلسطين اليمن السعودية الامارات الكويت البحرين الأردن وباقي الدول

  • العراق 3188
  • فلسطين ١٦٢٦
  • اليمن ٥٢٠٠
  • السعودية ٨٥٨٨٠٧
  • امارات ٤١٣٣
  • الكويت ٤٢٤٢
  • بحرين ٩٤٠٠٦
  • اردن ٩٨٨٣٦
                     
السابق
اذا كان رسم اشتراك خالد في خدمه الانترنت مده ٤ اشهر ٣٢٠ ريال فما قيمه اشتراكه في الشهر الواحد يساوي ………. ؟
التالي
تتميز الثدييات المشيمية عن باقي انواع الثديات الاخرى هو ………… ؟

9 تعليقات

أضف تعليقا

  1. يا ريت تعطونا رقم من ليبيا للأشتراك في برنامج كلنا نفوز الليلة

  2. ياريت تعطونا رقم ليبيا للأشتراك في البرنامج كلنا نفوز الليلة

  3. ياريت تعطونا رقم الجزائر

  4. ياليت تتوفر كل ارقام الدول

  5. نوال عبدالله خير قال:

    ياريت تختارونى لان ما عندنا رقم mbc من ليبيا وياريت تبعتونا رمز للدولة الليبية

اترك تعليقاً