سؤال وجواب

937 رقم ايش ؟ أرجو الافادة

يتسائل كثير من الأشخاص عن رقم 937 لأي خدمة ، وفيما يلي اليكم بعض المعلومات عن خدمة رقم 937 وهو رقم لأحد الخدمات التي أتاحتها وزارة الصحة لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم الصحية على مدار الساعة .

937 رقم ايش

رقم 937 هو رقم خدمة صحية للاستشارات الطبية الهاتفية ، فعندما تكون في حالة صحية وتحتاج إلى استشارة طبيب، أو تصادفك مشكلة في أحد مستشفيات وزارة الصحة أو أقسام الطوارئ، أو يكون لديك بلاغ أو شكوى حول الخدمات الإسعافية والطارئة، كل ماعليك فعله هو الاتصال بمركز اتصالات الطوارئ في وزارة الصحة على الرقم 937.

ما هي خدمة 937 ؟

937 خدمة هاتفية للاستشارات الصحية تقدمها وزارة الصحة للمواطنين ويمكن الاتصال بها من أي وسيلة اتصال “جوال، ثابت، هاتف طوارئ”، و يتم الرد من قبل طاقم موظفي خدمة العملاء والمزودين بالمعلومات والاستشارات الطبية البسيطة وسهلة الحل، والتي تكون تحت إشراف طبي من قبل بعض الأطباء المشتركين في الخدمة، كما يمكنك طلب أي استشارة طبية من أحد الأطباء المشتركين مباشرة بعد طلبك من المأمور تحويلك إلى أحد الأطباء المناوبين في وقت اتصالك على الرقم، ولا تقتصر الخدمة على الاستشارة فقط إنما تستقبل الملاحظات والشكاوى على الخدمات الصحية سواء في المستشفيات الحكومية أو الخاصة، ومن ثم تمريرها للجهات المختصة بالوزارة وفروعها.

خدمات رقم 937

  • استقبال جميع الاتصالات من المرضى فيما يخص الجانب الصحي الذي تعنى به الوزارة.
  • استقبال ورصد بلاغات المرضى والعمل على انجازها بأسرع وقت في أي زمان ومكان في أنحاء الوطن الغالي ومتابعتها وفقاً للمعايير الدولية.
  • تقديم الإستشارات الطبية من خلال أطباء يعملون على مدار الساعة.
  • تقديم النصائح والإرشادات والهامة لحالات التسمم.
  • استقبال جميع الشكاوي و الملاحظات.

من يعمل في خدمة 937؟

يعمل في الخدمة من 15 إلى 18 مختص من أطباء وفنيي إسعاف وطوارئ وتمريض وإداريين، على مدار الساعة وفي أيام العطل الرسمية والأعياد طوال العام.

3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو قيس سعيد ويكيبيديا السيرة الذاتية ( كاملة )
التالي
مسلسل وش تبي بس متى يعرض ؟ الحلقة 10 ، 11

اترك تعليقاً