منوعات

سبب وفاة الممثلة رشيدة الحراق ومن هي على ويكيبيديا ؟


من هي رشيدة الحراق ويكيبيديا 

 فنانة مغربية شاركت في العديد من الأعمال الفنية المغربية، كممثلة وإذاعية في نهاية الستينات ، تألقت داخل فرقة المعمورة خاصة مسرحيتها الناجحة “الشرع عطانا أربعة”، تزوجت من المؤلف والممثل محمد أحمد البصري .

سبب وفاة الممثلة رشيدة الحراق ومن هي على ويكيبيديا ؟

توفيت الفنانة المغربية الممثلة رشيدة الحراق ويكيبيديا اليوم الجمعة، في الرباط، عن عمر ناهز 72 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض. وكانت صحة المتوفاة قد تدهورت مؤخرًا بسبب مرض السرطان، وتم نقلها أكثر من مرة إلى المستشفى.


تعتبر رشيدة الحراق من الرواد في مجال المسرح والتلفزيون، وكانت بداياتها الفنية عام 1968 مع “فرقة الإذاعة الوطنية” التي ضمت أفضل الممثلين والمخرجين والكتاب في المملكة المغربية.

وقد تألقت الحراق وقتها في المسلسل الإذاعي الشهير “الأزلية” الذي يعتبر من أشهر المسلسلات في تاريخ الإذاعة المغربية. بعد هذا التألق، دخلت الراحلة في سن مبكرة إلى عالم التليفزيون، حيث فازت بدور البطولة في فيلم “ذئاب لا تموت”، وتلاها العديد من الأعمال الناجحة التي لا تزال حاضرة في ذاكرة المغاربة.

من هي رشيدة الحراق ويكيبيديا 1

من هي رشيدة الحراق ويكيبيديا

فنانة مغربية شاركت في العديد من الأعمال الفنية المغربية، كممثلة وإذاعية في نهاية الستينات، تألقت داخل فرقة المعمورة خاصة مسرحيتها الناجحة “الشرع عطانا أربعة”، من هي رشيدة الحراق ويكيبيديا ، في 21من شهر فبراير بعام 2007م توفى الكاتب المسرحي و الفنان محمد أحمد البصري بعد صراعه الطويل مع المرض و عن عمر يناهز 68 عاما ، و فقدت المغرب و الساحة الفنية رمزا من رموز التليفزيون و المسرح ، تاركا خلفه ثلاثة أطفال و رفيقة دربه زوجته رشيدة الحراق

                     
السابق
أكرم الله نبينا صلى الله عليه وسلم بمعجزة خالدة ربطت بين المسجد الحرام والمسجد الاقصى ، ماهي هذه المعجزة مع ذكر الآية ؟
التالي
ما هي اول غزوة خاضها المسلمون في رمضان

اترك تعليقاً