اخبار حصرية

اغتيال و وفاة الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكي


المحتويات

حقيقة وفاة فولوديمير زيلينسكي الرئيس الاوكراني ويكيبيديا

بدأ العد التنازلي فيما يبدو لسُقوط العاصمة الأوكرانيّة كييف، حيث الجيش الروسي بدأ يُحكم السّيطرة على محاور العاصمة الرئيسيّة، والاتّجاه نحو عزلها من 3 محاور، ومع تسارع قُرب النهاية، تنشغل المنصّات التواصليّة، بالمشهد الأخير الذي سينتهي إليه الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وما إذا كان سيكون مصيره القتل، الاعتقال، أو الهُروب، فبحسب توصيفات وزير الخارجيّة الروسي سيرغي لافروف، فهو رئيس تابع للولايات المتحدة الأمريكيّة، والنازيّون الجُدد.

يبدو أن العد التنازلي لسقوط العاصمة الأوكرانية كييف قد بدأ ، حيث بدأ الجيش الروسي في السيطرة على المحور الرئيسي للعاصمة ، وكذلك اتجاه عزلها عن 3 محاور ، مع هذه الأخبار هناك توقعات انتشرت حول مصير الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وما إذا كان سيكون مصيره القتل، الاعتقال، أو الهُروب

وفيما كانت أمريكا، وحُلفائها الغربيين، يتوعّدون بحماية الرئيس الأوكراني، والدّفاع عن بلاده، لفت مُعلّقون أنهم ها هُم يتركونه وحيدًا حين طلب منهم الدعم، وبحسبه لم ير أحدًا، وتُرك للدفاع عن بلاده وحيدًا، ويبدو أنه جرى إيقاعه بفخ مُعاندة روسيا، لدرجة العمل على تهديد أمنها، والسّعي لامتلاك أسلحة نوويّة، وكُل ما يُمكن تقديمه الآن لرئيس أوكرانيا، هو تأمين لجوئه “حال الضّرورة”، وكما أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون.

من هو فولوديمير زيلينسكي

فولوديمير أولكساندروفيتش زيلينسكي (مواليد 25 يناير 1978) هو رئیس جمهورية أوكرانيا بعد فوزه بإنتخابات الرئاسة الأوكرانية لعام 2019. فهو سياسي إلى جانب كونه كاتب سينمائي، مخرج وممثل.

كان معروفا على نطاق واسع كممثل كوميدي، ومخرج، ومنتج، وكاتب سيناريو. وهو المؤسس والمدير الفني لاستوديو «كفارتال-95» (بالأوكرانية: Квартал-95).


الرئيس الاوكراني السيرة الذاتية

ولد فلاديمير زيلنيسكي في 25 يناير 1978 في مدينة كريفي ريه (جمهورية أوكرانيا الاشتراكية السوفيتية) من عائلة يهودية. وهو يتحدث اللغات الروسية والأوكرانية والإنجليزية.

ديانة رئيس اوكرانيا الحالي ديانته

يهودي .

كم عمر مواليد رئيس اوكرانيا كم عمره

 44 سنة .

حقيقة وفاة رئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي

لا صحة لهذه الأخبار .

                     
السابق
حقيقة خبر اعتقال فولوديمير زيلينسكي الرئيس الاوكراني ويكيبيديا
التالي
من هم الانفصاليين في اوكرانيا

اترك تعليقاً