اخبار حصرية

حادث شبل يام تفاصيل ويكيبيديا


ويكيبيديا شبل يام جنسيته

تصدر اسم “شبل يام” قائمة محركات الأكثر بحثًا في العالم جوجل، وأصبح حديث جميع مواقع السوشيال ميديا، حيث يبحث الجمهور في الوطن العربي والعالم عن الطفل الكويتي حسين العجمي الذي تعرض لحادث سير عنيف ودخل على إثره في العناية المركزة ، فمن هو شبل شام ؟ وكم عمره ؟ وما قصته ؟ كل هذا ستجدون الاجابة عليه في السطور التالية .

من هو شبل يام

“شبل يام” هو منشد خليجي اشتهر على مواقع التواصل عبر نشر مقاطع مرئية يغني خلالها شيلات خليجية حققت نسب مشاهدات كبيرة ، وعلى الرغم من صغر سن الطفل السعودي إلا أنه استطاع أن يقوم بما لم يستطع أن يقوم به الكبار، وذلك من خلال وقوفه في وجه المعارض السعودي غانم الدوسري، حتى أن البعض يروي أن شبل يام وأثناء وجوده في أحد المقاهي اكتشف وجود المعارض غانم الدوسري فقام يغني “يعيش سلمان وطني”، الأمر الذي دفع غانم الدوسري إلى التعليق قائلًا “بقي معك ومع سلمان” قاصدًا الوطن، غير أن شبل يام واصل الغناء ولم يعر بالًا لكلمات غانم الدوسري الأمر الذي جعل الكثير ممن كان موجودًا يطلقون عليه لقب “الطفل الشجاع”.


حادث شبل يام

تعرض المنشد الصغير قبل أيام قليلة لحادث سير خطير، وتضاربت حينها الأنباء حول وضعه الصحي، بين من ذكر أنه توفي دماغيا، وبين من نفى ذلك ، كما تداول ناشطون على مواقع التواصل تسجيلا صوتيا لوالده يتحدث عن وفاة ابنه دماغيا، فيما انهالت الدعوات له بالشفاء العاجل.

قصة الطفل الكويتي حسين العجمي

كشف محمد العجمي، ابن خالة الطفل حسين العجمي الشهير على مواقع التواصل، والمعروف بـ “شبل يام” أن الأخير في غيبوبة داخل العناية المركزة، بعد الحادث المروري الأليم الذي تعرَّض له قبل أيام. وقال إن حالته غير مستقرة نتيجة النزيف الذي حصل له مع وجود تجمُّع دموي في الرأس، لافتا إلى أن علاماته الحيوية في صعود ونزول

كما قدم قريب الصغير الكويتي، شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، على التوجيه بعلاجه في المستشفى التخصصي بالرياض، وقال “إن هذه المكرمة ليست غريبة على الملك سلمان”.

وأوضح تفاصيل الحادث قائلاً، إن “شبل يام اصطدم بجسم صلب أدى إلى نزيف في رأسه، فتوقُّف القلب لأربع دقائق إلى أن تم إسعافه في المستشفى”، لافتًا إلى أن النزيف استمر أيامًا عدة.

كم عمر شبل يام كم عمره ؟

يبلغ 10 أعوام

                     
السابق
وضح كيف تسهم خطبة الجمعة في حل بعض مشكلات المجتمع
التالي
وضح كيف تسهم حوادث الطرق في حدوث بعض حالات الاعاقه

اترك تعليقاً