فن

من هي فاطمة خويشوند وحسابها Instagram


فاطمة خويشوند

تصدر اسم “فاطمة خويشوند” قائمة محركات الأكثر بحثًا في العالم جوجل، وأصبحت حديث جميع مواقع السوشيال ميديا، حيث يبحث الجمهور في الوطن العربي والعالم عن حساب انستقرام فاطمة خويشوند

من هي انجلينا جولي الإيرانية

من هي فاطمة خويشوند وحسابها Instagram 1

فاطمة خويشوند والمعروفة بـ سحر تبر وأنجلينا جولي الإيرانية، فتاة من إيران تبلغ من العمر 22 عامًا اكتسب شهرة واسعة على موقع تبادل الصور


والفيديوهات الأشهر إنستجرام وذلك بسبب أجرائها 50  عمليات جراحية كي تصبح شبيهة لـ انجلينا جولي، ولكن بدلا من ذلك أصبحت “النسخة الزومبي” من انجلينا ولقبت بـ “العروسة الجثة”.

فاطمة خويشوند Instagram

من هي فاطمة خويشوند وحسابها Instagram 3

طفولة الإيرانية انجلينا جولي

من هي فاطمة خويشوند وحسابها Instagram 5

عندما كانت طفلة انفصل والداها عن والدتها، وكان يراودها حلم وهو أن تصبح مشهورة طوال حياتها ولكنها لم تكن تعرف كيف تحقق ذلك، ثم لاحظت أن الأشياء المبتذلة والغريبة غالبًا ما تكتسب الكثير من الإعجابات وانطلاقا من هنا تعلمت الفوتوشوب والمكياج لإنتاج صورة لها تشبه إلى حد كبير النجمة العالمية الأجمل على الأطلاق انجلينا جولي، وأصبحت جولي الإيرانية.

من هي فاطمة خويشوند وحسابها Instagram 7

شهرة فاطمة خويشوند

في عام 2017 ذاع صيت فاطمة خويشوند عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب نشرها صورة تُظهر وجهها وزعمت أنه خضع لخمسين عملية جراحية في محاولة منها للتشبّه بالممثلة الأميركية الشهيرة انجلينا جولي وقد تباعها الملايين عبر موقع تبادل الصور والفديوهات ” إنستجرام”.

من هي فاطمة خويشوند وحسابها Instagram 9

أنجلينا جولي الإيرانية

في أكتوبر عام 2019 صدر أمر بالقبض انجلينا جولي الإيرانية من قبل السلطات الإيرانية بتهمة الترويج للعنف، وكسب المال غير المشروع والتجديف، وإهانة الحجاب الإسلامي، ونشر الكراهية وتشجيع الشباب على الفساد.

وذلك بعد أن حكمت المحكمة الإيرانية بسجنها 10 سنوات بتهمة التجديف والتحفيز على العنف وكسب الدخل من خلال وسائل غير ملائمة وتشجيع الشباب على الفساد.

                     
السابق
من هي مايا الزهراني ويكيبيديا
التالي
وضح كيف تسهم خطبة الجمعة في حل بعض مشكلات المجتمع

اترك تعليقاً