اخبار حصرية

متى ينزل فيلم دكتور سترينج 2 الجزء الثاني ، موعد عرض الفيلم الأمريكي Doctor Strange 2


دكتور سترينج في الأكوان المتعددة المجنونة تاريخ الطرح

يبحث كثير من الأشخاص عن موعد نزول فيلم دكتور سترينج الفيلم الأمريكي الذي حاز على نجاح كبير في الجزء الأول منه وينتظر المتابعين نزول الجزء الثاني على أحر من الجمر ، فمتى موعد نزول وعرض الجزء الثاني من الفيلم الأمريكي Doctor Strange 2 “دكتور سترينج 2” خلال عام 2022 ، وهذا ما سنتداول الحديث عنه في هذه السطور .

Doctor Strange 2 موعد نزول

شركة مارفل العالمية “Marvel” أعلنت عن موعد عرض الجزء الثاني من الفيلم الأمريكي Doctor Strange 2 “دكتور سترينج 2” خلال عام 2022 وتصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر الفيلم الأمريكي Doctor Strange 2 “دكتور سترينج 2” ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للفيلم أنه سيكون متاحاً خلال شهر مايو من عام 2022.


فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الجزء الثاني من الفيلم الأمريكي  Doctor Strange 2 سيكون من أهم الأعمال التي ستعرضها شركة مارفل خلال عام 2022.

doctor strange 2 length

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم شركة “مارفل” لإصدار الجزء الثاني من الفيلم الأمريكي “دكتور سترينج 2” (Doctor Strange)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض الجزء الثاني.

قصة فيلم Doctor Strange netflix 

تدور احداث قصة فيلم Doctor Strange، بعد أن أصبحت حياته المهنية على المحك، وبعد حادثة سيارة انتهت على نحو تراجيدي، يحوز الجراح العبقري والمغرور دكتور ستيفن سترينج (بينيديكت كامبربتش) على فرصة جديدة في الحياة حينما يبدأ في تعلم أسرار العالم الخفي للسحر واﻷبعاد البديلة، ويكتشف أنها يمتلك قدرة خارقة تمكنه من محاربة الشر.

معلومات عن دكتور سترينج

دكتور سترينج (بالإنجليزية: Doctor Strange)‏ أو ستيفن فينسنت سترينج هو بطل خارق خيالي يظهر في القصص المصورة التي تنشرها مارفل كومكس. من صنع الفنان ستيف ديتكو. ظهر للمرة الأولى في سنة 1963 وهو جراح أعصاب سابق وساحر يحمي الأرض ضد التهديدات السحرية والباطنية. بعد ظهوره في فترة العصر الفضي للقصص المصورة برز في أعمال أخرى مثل الأفلام ومسلسلات التلفاز وألعاب الفيديو. تم صنع الشخصية من أجل إيجاد شخصية تتميز بالغموضية في قصص مارفل المصورة. في 2012 وضعه موقع آي جي إن في المركز 33 ضمن قائمة أفضل 50 منتقم.

كشف المقطع الدعائي الرسمي الجديد لـ “دكتور سترينج 2” عن مشاركة الممثل باتريك ستيوارت في الفيلم وعلى الأرجح يستأنف دور تشارلز كزافييه، الملقب بالبروفيسور X من الأفلام الأصلية لـ (X-Men)، يقول الملخص الرسمي للفيلم: “بعد أحداث “المنتقمون: نهاية اللعبة”، يواصل الدكتور ستيفن سترينج مغامراته في الكون المتعدد، لكن صديقًا قديمًا أصبح عدوًا ينهي خططه ويسبب غريب لإطلاق العنان لشر لا يوصف”.

كان لدى المخرج والكاتب المشارك دكتور سترينج سكوت ديريكسون خطط لتتمة بحلول أكتوبر 2016. وقع على العودة كمخرج في ديسمبر 2018 ، عندما تم تأكيد عودة Cumberbatch. تم الإعلان عن عنوان الفيلم في يوليو 2019 إلى جانب مشاركة أولسن ، بينما تم تعيين Jade Halley Bartlett لكتابة الفيلم في أكتوبر. استقال ديريكسون من منصبه كمدير في يناير 2020 ، بسبب الاختلافات الإبداعية ، مع انضمام والدرون وريمي الشهر المقبل والبدء من جديد. بدأ التصوير في نوفمبر 2020 في لندن ولكن تم تعليقه في يناير 2021 بسبب وباء COVID-19 . استؤنف الإنتاج بحلول مارس 2021 وانتهى في منتصف أبريل في سومرست . كما حدث إطلاق نار في منطقة ساري ولوس انجليس .

موعد عرض الفيلم الأمريكي Doctor Strange 2 الجزء 2

من المقرر إصدار Doctor Strange in the Multiverse of Madness في الولايات المتحدة في 6 مايو 2022 ، كجزء من المرحلة الرابعة من MCU.

من هو دكتور سترينج – Doctor Strange

هو شخصيةٌ خياليةٌ ظهر في عدة أفلام عن الأبطال الخارقين .وهو طبيب درس السحر وأصبح لديه القدرة على الانتقال في الزمن .

دكتور سترينجالاسم الكامل
ستيفان فنسنت سترينج
الاسم باللغة الانجليزية
Stephen Vincent Strange
الوظائف
ساحر، طبيب
تاريخ الميلاد
1905-04-13
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية، نيويورك

دكتور سترينج

دكتور ستيفان فنسنت سترينج هو شخصيةٌ خياليةٌ ظهرت لأول مرة في Doctor Strange عام 2016. قام بتكرار الدور في فيلم Avengers: Infinity War، وسيظهر في فيلم Avengers الرابع في عام 2019. لديه قدرةٌ على الانتقال في الزمن، بالإضافة إلى عباءةٍ تساعده على الطيران وعين أجاموتو التي تعطيه قوىً إضافية.

ظهر د.سترينج في فيلم The Amazing Spider-Man، قبل أن يلقي عليه موردو حلقةً زمنية. وقد ظهر لاحقًا في The New Avengers، حيث ذكر أنّه جزءٌ من المجموعة السرية المعروفة باسم المستنيرون الذين يتعاملون مع التهديدات المستقبلية للأرض. في نهاية المطاف انضم إلى الفريق وسمح لهم باستخدام منزله كقاعدةٍ بعد أحداث الحرب الأهلية.

فَشل دكتور سترينج في التعرف على  دور د.دوم، ما جعله يبدأ بالشك في قدراته بعد أن أُجبر على استخدام السحر المظلم لمواجهة هالك الغاضب، كما استخدم التعويذات القاتمة لإنقاذ “المنتقمون الجدد” من جيش هود المتفوق.

تخلى د.سترينج عن مكانه باعتباره الساحر الأعلى؛ حيث شعر أنه لم يعد يستحق ذلك، كما ظهر في The Order.

دكتور سترينج في الأكوان المتعددة المجنونة تاريخ الصدور

                     
السابق
Doctor Strange 2 موعد نزول
التالي
نص قانون العمل الجديد 2022 وأهم المعلومات

اترك تعليقاً