اخبار حصرية

قناة المغرب مباشر الطفل ريان ( حبيس البئر )


ريان بث مباشر الان

الطفل ريان المغربي وقصته المؤلمة لا زالت تلف الحزن ومشاعر القلق والتوتر في جميع أنحاء العالم العربي منذ سقوطه في البئر العميقة الضيقة منذ يومين ، والجميع يتسائل عن اخر الأخبار حول حادثة الطفل ريان وما تطورات انقاذه ، وتؤكد كثير من الصفحات على خروج ريان وانقاذه، الا ان هناك بعض الصفحات والمواقع الرسمية نفت ذلك وأكدت أنها مشاهد مفبركة ولم يتم انقاذ الطفل ريان حتى اللحظة ، وهو حبيس البئر العميقة حتى هذه الساعة .

والدة الطفل ريان

يتلاحم الكثير من الأشخاص ذكور واناث لمعرفة ما هي اخبار والدة الطفل ريان ، فهي الآن بوضع لا يحتمل على فقد ابنها خاصة أنها تعرف مكانه وكيفية المكان الذي هو فيه الآن ، فكمية البحث الهائلة عن اخبار والدة الطفل ريان هي دليل على وحدة الأمة العربية والاسلامية في المواقف والأحزان ، ونسأل الله أن يتمم عملية انقاذ الطفل ريان وتتكلل بالنجاح دون أذية له .


وكان قد سقط الطفل ريان في بئر عميقة يبلغ عمقه 62 مترا، في قرية أغران بإقليم شفشاون، شمالي المغرب.

بدورها قالت وسائل إعلام مغربية :”إن الطفل ريان سقط في البئر، بسبب غفلة والديه له، صباح الأربعاء الماضي”.

وأضافت الوسائل :”منذ ذلك الوقت والمحاولات تتكرر لإنقاذ الطفل، الذي يبلغ من العمر (5 سنوات) ولا يزال على قيد الحياة، فيما تؤكد السلطات المغربية أنه لم يعد هناك سوى أمتار معدودة تفصلها عن الطفل.

وحسب وكالة الأنباء المغربية، تمكنت فرق الإغاثة من إيصال الماء والأكسجين عبر أنابيب إلى الطفل العالق ، وإن عمليات الحفر تتم بحذر شديد خشية وقوع ردم قد يؤدي إلى فاجعة.

قناة المغرب مباشر الطفل ريان

تبث قناة المغرب مباشرة كامل التطورات حول عملية انقاذ الطفل ريان اول بأول ، وكما وعدناكم في وضع رابط البث المباشر لمحاولات حثيثة وجبارة عملت لعشرات الساعات بشكل متواصل في إنقاد الطفل المغربي ريان البالغ من عمر خمسة سنوات بعدما سقط في بئر ضيق فيما تم مده بالأكسجين والماء وفيما يلي الفيديو وهو التالي :

ودخلت عملية إنقاذ الطفل المغربي ريان، يوم الجمعة، يومها الثالث بعد أن أصبحت تشغل الملايين حول العالم، حيث تعتبر المرحلة النهائية في عملية الإنقاذ.

بث مباشر.. شاهد إنقاذ الطفل المغربي ريان

                     
السابق
لمى الروقي ويكيبيديا وقصتها كاملة
التالي
من هي عبير الشرقاوي ويكيبيديا ومين زوجها ؟

اترك تعليقاً