منوعات

حقيقة وفاة سعاد صابر في إحدى مشافي المغرب

مهرجان ليساسفة الدولي للمسرح يحتفي بالفنانة سعاد صابر - الأحداث المغربية -  Alahdat

حقيقة وفاة سعاد صابر في إحدى مشافي المغرب

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة سعاد صابر في إحدى مشافي المغرب الفنانة المغربية بعد صراع طويل مع المرض.

من جهتها، نفت وسائل الإعلامية المغربية، الأنباء المتداولة عن وفاة الفنانة سعاد صابر، مؤكدة أنها بصحة جيدة وأن كل ما تم تداوله مؤخرًا هو شائعات، بعد تداول صور لها وهي على فراشها المريض.

وفي اتصال سابق مع الفنانة سعاد صابر، أكدت أن مثل هذه الإشاعات تخلق نوعًا من الذعر في نفوس محبيها والمقربين منها، مؤكدة أنها بصحة جيدة في عائلتها.

وأوضحت أن سبب غيابها هو التزامها بالإجراءات الصحية داخل منزلها، لتجنب الإصابة بالفيروس أو نقله إلى أحد أفراد أسرتها الصغار.

من جهة أخرى، دهشت الفنانة من تعامل بعض الأشخاص مع هذا الوباء، من التراخي في الوعد بالالتزام بالإجراءات الصحية، مما ينتج عنه عدد كبير من الإصابات، داعية إلى اختفاء هذه السحابة السوداء والعودة إلى وضعها الطبيعي.

وقالت ابنة الفنانة صابر، إن والدتها على قيد الحياة، وأن الخبر المتداول مجرد إشاعة وغير صحيحة، مضيفة أن والدتها بصحة جيدة ، وأنه “ربما كان هناك سوء تفاهم لدى الوزير”، في إشارة إلى صفحة الوزيرة بسيمة الحكاوي التي نشرت خبراً عن وفاة الفنانة سعاد صابر.

ولدت سعاد عام 1950 في مدينة الدار البيضاء. كان لديها موهبة التمثيل في سن مبكرة. كانت تبلغ من العمر سبع سنوات. دخلت عالم التمثيل بعد زواجها، وساعدها زوجها في اتخاذ خطواتها الأولى في عالم التمثيل.

استطاعت أن تشق طريقها بنفسها في هذا المجال، رغم أنه كان من الصعب عليها أن تخلق لنفسها مكانًا في وقت مُنعت فيه النساء من دخول عالم التمثيل، لكنها استطاعت تجاوز كل العقبات وفرض احترامها. على كل من حولها.

54.227.97.219, 54.227.97.219 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
                                   
السابق
تحتوي نظائر العنصر الواحد على أعداد مختلفة من البروتونات
التالي
من هي رهف القنون ويكيبيديا

اترك تعليقاً