سؤال وجواب

الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها، وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالبا كم طالبا يفضل مادة الرياضيات فقط

الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها، وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالبا. كم … طالبا لا يفضل أيا من المادتين؟

نحن سعداء جدا لزيارتكم ، ويسعدنا جدا أن نقدم لكم حلول لجميع الأسئلة والتدريبات التعليمية الصعبة في المناهج السعودية ، ولأن هذه الأسئلة يصعب الحصول عليها من خلال الكتب المدرسية ، فإن جميع الطلاب يبحثون عبر الانترنت للوصول إلى حلولهم النموذجية ، ونحن هنا لتقديم وتوفير جميع أسئلتكم واستفساراتكم ، والآن نجيب على سؤال الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالب. كم طالبا لا يفضل أيا من المادتين؟

الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها، وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالبا كم طالبا يفضل مادة الرياضيات فقط

الإجابة :


  • 9 طلاب.
وتنبع أهميّة مادة الرياضيات من دراسة الجميع لها واستخدامها سواء في المراحل الأساسيّة أم المتقدمة، وهي إحدى المواد القديمة التي أسهمت في تطور البشريّة بأكملها، وتطور الاكتشافات والاختراعات التي نشهدها في عصرنا الحالي، كما اعتنى بها العلماء منذ آلاف السنين من أيام السامريين والفراعنة واليونان ومن بعدهم، فطوروها حتى وصلت إلى ما هي عليه في عصرنا الحالي.
                     
السابق
سمّ الزوج المرتب للنقطة ه
التالي
أوجد مساحة المستطيل أ ب ج د الممثل على المستوى الاحداثي أدناه =

اترك تعليقاً