سؤال وجواب

الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها، وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالبا. كم طالبا يفضل مادة الرياضيات فقط؟

الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها، وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالبا. كم طالبا يفضل مادة الرياضيات فقط؟

نتناول اليوم سؤالاً مهماً في مادة الرياضيات هي مجموعة من المعارف المجردة الناتجة عن الاستنتاجات المنطقية المطبقة على مختلف الكائنات الرياضية مثل المجموعات، والأعداد، والأشكال والبنيات والتحويلات. وتهتم الرياضيات أيضًا بدراسة مواضيع مثل الكمية والبنية والفضاء والتغير. ولا يوجد حتى الآن تعريف عام متفق عليه للمصطلح.

ويواجه بعض الطلاب صعوبة في حل هذا النوع من المسائل في مادة الرياضيات ويلجأون للبحث عن الحل عبر الشبكة العنكبوتية واليوم ها نحن نساهم في سير العملية التعليمية ونقدم لكم اجابات وحل اسئلة تعليمية وجد الطلاب صعوبة في حلها ، ومن بينها سؤال : الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها، وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالبا. كم طالبا يفضل مادة الرياضيات فقط؟


حل سؤال الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها

النتيجة الحتمية من تعلم الرياضيات هي أن الطالب يكتسب تدريجياً القدرة على حل المعادلات بسرعة أكبر وفي وقت قصير، حيث يقوم بحل المشكلات باستخدام التفكير المنطقي ولم يعد ميكانيكيًا كما اعتاد على ذلك. تساهم مشاكل المعادلات الرياضية في تطوير التفكير المنطقي أو السببي.

  • وش إجابة السؤال الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها، وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالبا. كم طالبا يفضل مادة الرياضيات فقط؟
  • الإجابة هي: خمسة طلاب يفضلون مادة الرياضيات.

                     
السابق
التقديم على الوظائف الحكومية ( جدارة)
التالي
اشترى أحمد أرنبين كتلة أحدهما ٤٥٦ كجم وكتلة الآخر ٥١٢ كجم، فكم كيلوجراما تزيد كتلة الثاني على الأول؟

اترك تعليقاً