سؤال وجواب

ما معنى هذا الايموجي 🥺 (( وش يعني )) ؟


معنى 🥺 الحقيقي

مع ظهور الهواتف الذكية وتطور وسائل التواصل الاجتماعي، ازداد الطلب على استخدام أشكال الإيموجي وأصبحت في متناول الجميع، حيث يتم استخدامها في كل مكان تقريبًا، من الرسائل النصية إلى علامات التقييم الخاصة بالإنستغرام. ومع ذلك، ما تعنيه كل هذه الأشكال غالبًا ما يحتاج للنقاش.

ويعبر الايموجي عن صورة صغيرة، إما ثابتة أو متحركة، تمثل تعبيرًا لوجه أو مفهومًا ما في العالم الشبكي، وتتواجد أشكال الإيموجي على نطاقٍ واسعٍ على مواقع الشبكات الاجتماعية، وتطبيقات الهواتف الذكية، ومنصات المراسلة الأخرى.1


أصل كلمة إيموجي emoji من اللغة اليابانية، حيث حرف (e) يعني الصورة و(moji) تعني شخصية، كما تم إنشاء أول إيموجي عن طريق شيغيتاكا كوريتا Shigetaka Kurita، الذي استمد الفيرال من النشرات الجوية التي كانت تستخدم الرموز والشخصيات اليابانية.

🥺🥺🥺 معنى الإيموجي Emoji

الوجه الأصفر مع مجعد الحاجبين صغير عبوس و كبيرة ، “جرو الكلب” عيون ، كما لو التسول أو المرافعة. قد تمثل أيضا العشق أو الشعور لمست المحبة لفتة.

ما معنى هذا الايموجي 🥺

وجه ملتمس راجيا وجه تعبيري هو مواجهة واسعة ، تلمع 👀 العيون. في بعض الأحيان تحتاج إلى اقتراض شيء أو بحاجة إلى خدمة من صديق أو 👪 الأسرة ولكن لم تكن متأكدا إذا كانت تريد أن تساعدك. اعتمادا على الكبير صالح ، كنت قد تعرف بالفعل ما الجواب المرجح أن يكون. للمساعدة في إرسال هذه الرموز التعبيرية مع شخص مع 🙏 أيدي مطوية الرموز التعبيرية في أقل للشفقة شكل من التسول.

إذا كان هذا لا يعمل, محاولة لطيف القانون. رمي لهم تلك العقول 👀 عيون طريق إرسال 👀 عيون الرموز التعبيرية مع 🐕 الكلب الرموز التعبيرية. نأمل عليك الحصول على المساعدة التي تحتاج إليها.

وتسمى أيضا

  • 🥺التسول
  • 🥺لامع العينين
  • 🥺المبسطة

اسم التفاح

  • 🥺Pleading Face

من يستخدم 🥺PLEADING FACE EMOJI؟

كما يوحي اسمها ، غالبًا ما يتم استخدام رمز تعبيري Pleading Face عندما يتوسل شخص ما أو يتوسل للحصول على شيء ما ، مثل طلب العفو أو خدمة. تُستخدم هذه الرموز التعبيرية متعددة الاستخدامات أيضًا للتعبير عن مجموعة من المشاعر الأخرى ، مثل إظهار الندم أو المودة أو الأذى أو الخوف – أو أحيانًا أن تكون لطيفًا وسخيفًا.🥺

ومع ذلك ، فإن الرموز التعبيرية تشارك أيضًا في العديد من الأعمال غير البريئة عبر الإنترنت (على سبيل المثال ، التماس أو نشر صور أو مقاطع فيديو للبالغين) أو جعل المشاعر أكثر إشراقًا معروفة في الجدول الزمني.

                     
السابق
كلمات أغنية المدرسة تقولك يلا تعال ( وش كلماتها ) ؟
التالي
اي الرموز التاليه تجعل الجمله صحيحه ولماذا … ؟

اترك تعليقاً