سؤال وجواب

منو زوج جومانا مراد ربيع بسيسو ويكيبيديا وكم عمره ( معلومات عنه )

يعتبر المحامي الأردني ربيع بسيسو الزوج الثالث للفنانة السورية جومانا مراد ، وقد تزوج منها في 20 أكتوبر 2013، ورزقت منه بإبنها الأول محمد، والتوأم علي، وديانا التي توفيت بعمر 5 أشهر، بعد معاناة مع مشاكل صحية ، سنتعرف فيما يلي على زوج الفنانة السورية ربيع بسيسو وتفاصيل في حياتهما وقصة حب جومانة مراد وزوجها .

جومانة مراد

جومانا مراد ممثلة ومنتجة سورية من مواليد (1 أبريل 1973) كانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان، ثم اتجهت إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدة إسماعيل أنزور، لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور.

جومانه مراد ويكيبديا

حاصلة على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا، وأيضًا على دراما وتمثيل في «Art Actor Center London»، في بدايتها عملت كمذيعة في تلفزيون عجمان وتوقف البرنامج الذي كانت تقدمه، ودخلت المجال الفني عن طريق أصدقائها الذين عرفوها بالمخرج نجدة إسماعيل أنزور، ثم بدأت العمل في الدراما التليفزيونية عام 1998، وهي صاحبة شركة «جومانا إنترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع»، كما أنها عضوة في لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا وعضو بمجلس إدراة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية.

زوج جومانة مراد

المحامي الأردني ربيع بسيسو هو زوج الفنانة السورية جومانا مراد ، وقد تزوج منها في 20 أكتوبر 2013.

زوج جومانا مراد ربيع بسيسو

ربيع بسيسو هو اردني الجنسية يعمل في مجال المحاماة والقانون وهو من أبرز المحامين في الأردن ويسعى جمهور الفنانة السورية جومانا مراد للتعرف على شخصية زوجها المحامي الشهير ربيع بسيسو ومعرفة معلومات عنه ديانته وعمره وعمله وقصة تعارفهما وزواجهما .

ربيع بسيسو كم عمره

يبلغ 51 عام

جومانة مراد في صدى الملاعب

حلت الفنانة السورية جومانا مراد وزوجها ربيع بسيسو ضيفين على الإعلامي مصطفى الآغا وأسرته، حيث غازلت زوجها أمام الجميع وعبرت عن مدى حبها له. وقد نشر مصطفى الآغا ،عبر حسابه على “انستجرام”، مقطع فيديو جمعه بكل من زوجته مي الخطيب والفنانة جومانا مراد وزوجها المحامي ربيع بسيسو، وعبر الإعلامي السوري عن سعادته بتواجد النجمة السورية وزوجها .

السابق
أعمال ليلة عاشوراء لقضاء الحوائج كاملة ( مرتبة )
التالي
زياره الامام الحسين كاملة من البيت والزيارة

اترك تعليقاً