سؤال وجواب

لوائح المترشحين كونكور 2021 موريباك 2021 أرقام كونكور داخل موريتانيا صيغة xls

المحتويات

لوائح كونكور 2021

لا يزال المترشحين لمسابقة الدخول للسنة الأولى من المدرسة الإعدادية 20212022 ينتظرون اعلان نتائج النجاح في مسابقة كونكور موريباك التي أعدتها وزارة التربية الوطنية والتكوين في شهر يوليو وتحديداً خلال يومي 12 و 13 يوليو ، ومنذ ذلك الحين ننتظر من أجل الإعلان عن نتائج كونكور 2021 ، مع اختتام امتحانات إنهاء الشهادة الإعدادية في الفترة من 13 إلى 16 يوليو ، بدأت بالفعل امتحانات الباكالوريا الموريتانية هذه الأيام.

مسابقة كونكور 2021

لفحص نتائج الاختبارات ومسابقة كونكور موريباك عبر موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني في الجمهورية الإسلامية الموريتانية وهي أحد الخدمات الرقمية التي تعمل الوزارة على تحديث آلية استخدامها وتبسيطها ، لتسهيل الأمر على الطالب أو ولي الأمر لاستخراج النتائج والمعدلات بارتياح.


ارقام كونكور 2021

من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية ، سنتمكن من الوصول إلى النتائج الإلكترونية بمجرد الموافقة عليها والإعلان عنها. من خلال الاتصال بالإنترنت ، يمكن زيارة نتائج وزارة التربية الوطنية الموريتانية والاستعلام عن الأساليب والإجراءات المطلوبة.

موريباك لوائح كونكور 2021

خدمة إلكترونية تقدمها وزارة التربية الوطنية يتم من خلالها تحديد اسم الدولة وبعض البيانات للحصول على النتائج على النحو التالي:

رابط نتائج Concor موقع الوزارة

حدد اسم الولاية التي ينتمي إليها المرشح

حدد اسم المقاطعة التي يقيم فيها

اسم المدرسة التي تتقدم إليها

استخرج النتيجة ومعرفة نتيجة الترشيح للسنة الأولى من المرحلة الإعدادية.

                     
السابق
شروط الاستفادة من السكن الترقوي الحر ، وش هي ….؟
التالي
كم مدة التعافي من كورونا

اترك تعليقاً