سؤال وجواب

بحث نتائج التوجيهي 2021 برقم الجلوس موقع www.psge.ps

بحث نتائج التوجيهي 2021

يسعى طلاب وطالبات الثانوية العامة الى الاستعلام عن نتائجهم في المرحلة الأهم في رحلة التعليم وهي نتائج توجيهي لعام 2021 ، فنحن الان على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي لكل من قطاع غزة والضفة الغربية ، و نقدم لكم متابعينا الكرام رابط تحميل نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021 في فلسطين بما يشمل محافظات قطاع غزة والضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة من أجل التعرف على نتيجة الأبناء والأقارب في هذه المرحلة الدراسية المهمة.

من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المرفق لكم اسفل المقالة ، تستطيع عزيزي الطالب الاستعلام وتحميل نتائج التوجيهي بواسطة رقم الجلوس المكون من 6 أو 8 أرقام دون الحاجة إلى إدخال رقم الهوية وقد أصبح متاحا فحص نتائج الثانوية العامة 2021 للطلاب في القدس وغزة والضفة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الذي تم إطلاقه قبل ساعات بجودة عالية من ناحية السرعة ودقة بالغة بخصوص النتيجة التي ستظهر لك أمامك تحميل نتائج التوجيهي.


تنشر وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الثلاثاء نتائج امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي” الدورة الأولى للعام 2021 في فلسطين، لجميع الفروع الدراسية العلمي والأدبي والشرعي والتجاري والصناعي.

حسب تصريحات الوزارة ، فإن النتائج ستعلن فقط على موقع الوزارة وبواسطة شركة جوال واوريدو للاتصالات الفلسطينية ، وذلك بتمام الساعة العاشرة صباحا، عقب مؤتمر صحفي قصير تعقده الوزارة.

ولكل الطلاب نؤكد أن النتائج ستعلن من خلال الموقع www.psge.ps، حيث سيتمكن الطالب من معرفة نتيجته وعلاماته في كافة المباحث من خلال إدراج رقم جلوسه بالموقع المذكور، كما يمكنه الحصول على شهادته من مدرسته في اليوم التالي من النتائج.

و سيتمكن الطالب من معرفة نتيجة خلال مدة أقصاها ثلاث ثواني من وقت إدخال رقم الجلوس، منوهاً إلى أن الموقع يتمتع بمواصفات عالية ومضمونة، وسيتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم من خلال رابط خصصته الوزارة عبر الفيسبوك حيث يرسل الطالب رقم جلوسه وتصله النتيجة من خلال رسالة إلى الصندوق الوارد، كما أن الوزارة وقعت اتفاقية مع شركتي جوال و أوريدو على إرسال رسائل نصية للناجحين المشتركين بالخدمة لديهم فور إعلان النتائج .

 

                     
السابق
موقع التقديم على وظائف عسكرية بشهادة الكفاءة 1443
التالي
من هو خالد الشراري زوج ام تيم وش يرجع ؟

اترك تعليقاً