سؤال وجواب

انتصار الشراح وزوجها مازن التميمي في اخر لحظات لها

إِنما الموت منتهى كلِّ حي، لم يصيب مالك من الملك خُلداً. التألم ولا الموت: هذا هو شعار البشر ، فالموت الحقيقة الكاملة والمتكاملة التي يؤمن بها كل العالم ، واليوم نرصد لكم اللحظات الاخيرة من حياة انتصار الشراح وزوجها قبل وفاتها ، حيث كانت قد تعرضت الفنانة الكويتية، انتصار الشراح، لانتكاسة صحية، وتم تحويلها لمستشفى وليستون في لندن ، ولكن فشلت جميع محاولات الأطباء في مداواتها وعلاجها واستسلمت للموت راحلة عن دنيانا بهدوء وسكينة .

مازن التميمي زوج انتصار الشراح

وكانت اللحظات الاخيرة من حياتها مع زوجها مازن التميمي الذي طلب الدعاء لها من الجمهور بعد انتكاس صحتها وادخالها العنية المركزة ووضعها تحت أجهزة التنفس الصناعي وقال :”أم سالم بيد الله، وما تحتاج إلا الدعاء من محبيها وجمهورها في جميع الدول الخليجية والعربية، لعل وعسى أن تقوم بالسلامة وترجع للكويت وأهلها بصحة وعافية”.

كانت من المقرر ان تبقى انتصار الشراح في لندن خلال رحلة العلاج لنحو 6 أشهر، بسبب حالتها الصحية السيئة، التي ستضطرها إلى عمل الكثير من الفحوصات ولكنها فارقت الحياة .

مرض الفنانة انتصار الشراح

كانت الفنانة الكويتية انتصار الشراح إلى غسيل الكلى، بعد تعرضها لمضاعفات صحية، بعد إجرائها عملية جراحية، استئصلت خلالها بعض التقرحات التي كانت تعاني منها في المعدة.

واضطرت الفنانة انتصار للعملية الجراحية لإزالة التقرحات بعد معاناتها من ألم شديد في المعدة منعها من تناول الطعام، وبعد إجراء جراحة منظار لكشف سبب الألم، تبين أنها تحتاج إلى إجراء عملية جراحية لكن بعد فترة من تناول العلاج.

وأثارت أزمة انتصار الشراح الصحية، ضجة كبيرة، عندما تم رفض استكمال علاجها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلن زوجها، مازن التميمي، أن وكيل وزارة الإعلام تواصل معه بشكل مباشر لبحث تغيير المستشفى المفترض أن تستكمل فيها الفنانة علاجها.

وأكد التميمي وقتها، أن انتصار الشراح طريحة الفراش منذ 4 أشهر وحالتها الصحية متدهورة، مشيرا إلى أن حاول خلال شهرين الحصول على الموافقة اللازمة لسفرها إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج.

3.236.55.22, 3.236.55.22 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
قصه هاشل بليشه الشامسي وهل تم اعدامه فعلاً ؟
التالي
من هو حمد يزرب العامري ويكيبيديا ( المقتول على يد صاحبه ) ؟

اترك تعليقاً