سؤال وجواب

لغز يربيه الاب وتذبحه الام وتبكي عليه الاخت ؟ ( وين العباقره )

حزورة شي يربيه الاب وتذبحة الام

هل تبحث عن حل لغز يربيه الاب وتذبحه الام وتبكي عليه الاخت ؟ إنك محظوظ اليوم حيث أننا نجيب على جميع الألغاز المطروحة اليوم على موقع فيرال ومن بينها لغز شيء يربيه الأب وتذبحه الأم وتبكي عليه الأخت ويدفنه الأخ ما هو؟

وهناك الكثير من أسئلة الذكاء والألغاز الثقافية والعلمية والنحوية والشعبية وجميعها مختلفة في الصيغة ولكن حلها يعتمد على بعض الخطوات ونذكرها لكم في مقالنا هذا للإفادة ومنها أن 70% من حل اللغز هو من النص نفسه أو ممكن ان يكون الحل كله من النص لذا فإن عليك عندما تواجه لغز أن تركز جيدا في صياغته ، حيث سيكون هناك العديد من الكلمات المفتاحية والطرق، اضافة الى أن التدقيق جيداً في كلمات وحروف اللغز قد يشيرك الى الحل اذا كان لغز تلاعب بالكلمات ، دعونا نرى ما هو حل اللغز المطروح عن شيء يربيه الأب وتذبحه الأم وتبكي عليه الأخت ويدفنه الأخ ما هو؟

شيء يربيه الأب وتذبحه الأم وتبكي عليه الأخت ويدفنه الأخ ما هو؟

قد تلاحظ أن اللغز سهل جداً ولكن يجب التمهل عدم التسرع ، فربما يكون فخ لذا ننصحك بالتأني في اعطاء الحل ، وعندما تقرأ اللغز تخيل القصة وكأنك موجود فيها .. ذلك سيساعدك على إعطاء الدلائل مع الإجابة الأكثر صحة ، وإذا شككت في جوابك فإرجع باللغز … حيث ابدأ من الأسفل إلى الأعلى خطوة بخطوة وإذا تبين معك نفس الإجابة فذلك هو الجواب الصحيح .

مرر اللغز على كل الجوانب .. مثلا على الجانب النحوي والحسابي كل شيء متاح لك .. لعل الحل موجود في أحد منها

والآن هل توصلت للحل ؟

حل لغز شي يربيه ابوك وتذبحة امك وتبكي عليه اختك ويدفنة اخوك

الأكيد أنه ليس أحد الأبناء كما ظن البعض ، فالأم لا تذبح أبناءها مهما فعلوا ، فهل هو من الخضار ؟

بالتأكيد إنه من الطعام وهو البصل فالأب يربيه أي يزرعه ، والأم تذبحه بالسكين أثناء اعداد الطعام ، والأخت تبكي عليه من شدة الحروقة اثناء تقطيعه ، والأخ يدفنه عندما يزرعه مع والده ، هذا اللغز من الألغاز التي تتلاعب بالكلمات ولكنه لغز جميل ومميز .

يربيه الاب وتذبحة الام وتبكي عليه الاخت ويدفنة الاخ الجواب من فضلكم

الإجابة : البصل .

 

3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
لغز يربيه الاب وتذبحه الام وتبكي عليه الاخت ..( وش حله ) ؟
التالي
تغيير صوت المعلق من الريموت lg سمارت , سامسونج

اترك تعليقاً