سؤال وجواب

سبب وفاة اللاعب مصطفى ادريس ويكيبيديا

الموت والفراق من أصعب ما يمكن أن يمر به الإنسان ، ولكن الموت حق وكاس على جميع الخلق ان يشربه ، واليوم سقطت ورقة اللاعب السعودي مصطفى إدريس الذي رحل عن عالمنا اليوم الاثنين على اثر معاناته مع المرض ، وإن الإيمان بالقدَر خيره وشره، جميله ومُرِّه، قليلِه وكثيرِه، محبوبِه ومَكْرُوهِه، مِن أركان الإيمان؛ حيث إنه ركنٍ لا يَصِحُّ إيمان العبد إن لم يعتقدْ ويؤمن به اعتقادًا جازمًا، فهو تعلُّقٌ بأمور غيبيَّةٍ يعجز العقلُ عن تصوُّرها والإحاطة بها. وما على الإنسان فعله عند فقد شخص عزيز أن يصبر، وأن يدعو الله -تعالى- أن يربطَ على قلبه، وأن يجعله من الصابرين. وأن يقوي نفسه، ويحتسب الأجر مِن الله، وألا يجعل للشيطان عليه سبيلاً، وأن ينتظر لقاءه بالميت في جنات الخلد بإذن الله تعالى.

ومن جهته نعى نادي النصر السعودي مدافعه السابق مصطفى إدريس، ، ولعب المدافع الراحل في صفوف النصر خلال فترة التسعينات الميلادية التي شهدت فوز النصر ببطولتي دوري وكأس الاتحاد السعودي، بالإضافة إلى الفوز ببطولة الأندية الخليجية مرتين وكأس الكؤوس الآسيوية وكأس السوبر الآسيوي، قبل أن ينتقل مطلع القرن الحالي إلى نادي الحزم.

وكتب الاعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح عبر حسابه على تويتر : انتقل الى رحمة الله هذا اليوم لاعب نادي #النصر السابق #مصطفى_ادريس سائلين المولى عز وجل ان يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جنّاته انه سميع مجيب الدعوات. #مصطفى_ادريس_في_ذمة_الله

من هو اللاعب مصطفى ادريس

لاعب كرة قدم سعودي سابق لعب في عددٍ من الأندية وشغل أكثر من مركز في الملعب، وحقق عددًا من الإنجازات مع ناديه.

 مصطفى إدريس ويكيبيديا

مصطفى ادريس لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، تمتّع بموهبة كروية مميزة أتاحت له اللعب في أكثر من مركزٍ كالظهير الأيمن والأيسر وقلب الدفاع إضافةً لأدائه ركلات الجزاء ببراعة فائقة، وانضم إلى صفوف نادي النصر حيث حاز على إعجاب الجماهير، وانتقل إلى نادي الأهلي السعودي قبل أن يعود عام 1990 إلى النصر مُجددًا نُزولًا عند رغبة الأمير عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز آل سعود. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن مصطفى إدريس .

18.206.76.226, 18.206.76.226 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو مصطفى ادريس ويكيبيديا وهل مات فعلاً ؟
التالي
من هو كودي دايال ويكيبيديا

اترك تعليقاً