سؤال وجواب

من هي فاطمة الانصاري ويكيبيديا وهل تزوجت ؟

هي ناشطة تحمل الجنسية السعودية، وهي شقيقة النجمة المتألقة أمل الأنصاري الناشطة البارزة في عالم الموضة والأزياء على مستوى الوطن العربي ، وفاطمة الأنصاري تبلغ من العمر 34 عام وتحرض على نشر الفيديوهات و اليوميات بشكل مستمر لجمهورها علي انستقرام، كما تبث من وقت لآخر أحدث مقاطع الفيديو لجمهورها علي سناب شات.

مواليد فاطمة الانصاري عمرها ؟

ولدت فاطمة الانصاري عام (1986) وتبلغ من العمر 34 عامًا، وهي هي ناشطة تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام.


تعد فاطمة الأنصاري شقيقة النجمة المتألقة أمل الأنصاري، والتي ساعدها خلال بدايتها في الشهرة، حيث تحرص فاطمة الانصاري البالغة من العمر 34 عامًا، علي نشر الفيديوهات و اليوميات بشكل مستمر لجمهورها علي انستقرام، كما تبث من وقت لآخر أحدث مقاطع الفيديو لجمهورها علي سناب شات.

من هو زوج فاطمة الأنصاري ؟

كان قد تسائل الجمهور عن فاطمة الانصاري ما اذا كانت متزوجة أم لا خاصة بعدما تصدر اسم كل من يعقوب بو شهري والموديل السعودية فاطمة الأنصاري مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء تداولت عن خطوبتهما خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول دعوة إقامة حفل ضخم لهما، قيل إنه يتم التحضير له.

وتناقلت صفحات عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وتطبيق “انستجرام” عدة منشورات تفيد بخطوبة الناشط الكويتي يعقوب بو شهري من الموديل السعودية فاطمة الأنصاري دون تأكيد عن صحة هذه الأخبار من قبل الطرفين.

وأثارت فاطمة المؤمن الجدل وحيرة الجمهور بعد أن علقت بطريقة غامضة على الشائعات المنتشرة عبر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام وعلقت عليها: “يأت بها الله”.

وانهالت التعليقات على فاطمة المؤمن حول معنى تعليقها على الصورة وفسر بعضهم أنه تأكيد منها خاصة أنها لم تنف الأمر بشكل قاطع وسيتم الإعلان عن الأمر رسمياً قريباً، في حين رأى البعض الأخر أنها تتجاهل الأمر تماماً.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تلاحق يعقوب بوشهري شائعات الزواج والخطوبة، فمن قبل لاحقته شائعة الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، لكنها نفت علاقتها به، كما نفى ذلك هو أيضًا موضحًا أنه تجمعه بها علاقة عمل فقط، تعرض هجوم وجدل شديد بعدما استعرض في إحدى فيديوهاته، سياراته الفارهة.

                     
السابق
ماذا يحدث عند ارتفاع معدلات النمو في الدول العربية …. ؟
التالي
ما اسم منظمة الدول المصدرة للبترول

اترك تعليقاً