سؤال وجواب

وفاة عمار البوريني واجراء عملية قيصرية لزوجته وهي ميتة لانقاذ الجنين

main_image60cb8abaa2394

يعتبر الموت هو الحقيقة الوحيدة في الحياة وهو أمر منهي حيث أنه يأتي فجأة سواء ذكرناه أم لم نذكره فلابد أنه سيقع علينا في الوقت الذي شاء الله أن يصيبنا وعلامة المؤمن الصادق أنه يريد الله والدار الآخرة ، تنعي ادارة موقع فيرال أسرة نجم التيك توك الأردني الكابتن عمار البوريني الذي وافته المنية عصر اليوم الخميس الموافق 17/6/2021 بصحبة زوجته التي لقيت حتفها أيضاً في حادث تصادم وقع على طريق النقب أسفر عن وفاتهما واصابة طفلهما بجروح وكدمات تم نقلها على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج .

حادث تصادم النقب اليوم

ونزل هذا الخبر المفجع ، كالصاعقة على متابعين الكابتن عمار البوريني خاصة أنه حدثت معجزة مع زوجته الحامل والمتوفية حيث أجري لها عملية قيصرية وتم انقاذ الجنين وجرى وضعه على الأجهزة الطبية الخاصة بمواليد الخداج .

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي آخر مقطع مصور نشره الكابتن عمار البوريني الذي قضى وزوجته بحادث سير مؤسف على طريق النقب فيما نجت ابنته الوحيدة.

وأوصى البوريني خلال المقطع المصور متابعيه بالعمل الدؤوب للوصول إلى مرحلة جلوس أطفالهم بالطريقة التي تجلس بها ابنته وفق الفيديو الذي وثقه شخصيا قبل وفاته.

سبب وفاة عمار البوريني وزوجته سماح عقرباوي

وقالت مديرية الأمن العام في بيان لها اليوم الخميس إن كوادر الانقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة تعاملت مع حادث تصادم وقع ما بين تريلا ومركبة صغيرة على طريق النقب ،نتج عنه وفاة زوجان اثر تعرضهما لاصابات بالغة في الجسم واصابة طفلتهما بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث عملت فرق الاسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطفلة في موقع الحادث ومن ثم نقلها واخلاء الوفاتان الى مستشفى معان الحكومي  ،والطفلة قيد العلاج .

وبين الناطق الإعلامي ان الكوادر الطبيه بمستشفى معان الحكومي قامت بإجراء عملية قيصريه للأم المتوفاة  واخراج الجنين ووضعه على الأجهزة الطبيه (الخداج ) .

رسائل تعزية :

رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن، نسأل الله أن يجعل قبره نزلاً فسيحًا من الجنة يسكنها إلى حين الموعد الأكبر.


اللهم إنّه نَزَل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقير إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه.

أعزكم الله، وأصبركم على فراقه، وتقبل منه صالح العمل ونجاه وجعل معه النور أنيساً وصاحباً حتى جنات النعيم.

اصبر لكل مصيبة وتجلد وأعلم أنّ المرء غير مخلد. تركناه في ذمة الله فصبر جميل، ودعاء بمغفرة وصلاة الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

نسأل الله تعالى أن يرحم والدكم وأن يرحم جميع المسلمين، وأن يتغمدهم الرحمن الرحيم.

أوصيكم بالصبر والاحتساب، والتعاون على البر والتقوى، والاستغفار لوالدكم، والدعاء له بالفوز بالجنة والنجاة من النار.

فداكم الله وعفا عنكم وغفر للمتوفاة، وجعلها من زمرة المؤمنين في جنات النعيم، اسألوا لها الثبات.

نتقدم بأحر التعازي إليكم وإلى أفراد العائلة الكريمة كافة بمناسبة وفاة فقيدكم تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.

قضاء الله لا رد لقضائه اللهم أجزل له خيرك ومنك وفضلك واكفه ظلمة القبر أو سوء العذاب.

صبراً لمراد الله فإنّه خير، اللهم إنّا نتوسل بك إليك ونقسم بك عليك أن ترحمه ولا تعذبه.

نعبر عن بالغ حزننا، وأسفنا لمصابكم الأليم بوفاة فقيدكم تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.

عظم الله أجركم وجبر مصابكم وغفر لميتكم، اللهم ارحمه ووسع نزله، وأكرم مدخله، واجمعنا به في مستقر رحمته اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه ولا حول ولا قوة إلا بالله.

 

                     
السابق
المعركة التي استطاع بها سكان الأردن الانتصار على قوات أحمد باشا الجزار عام 1776م هي
التالي
من اين ينبع نهر النيل ؟ الجواب

اترك تعليقاً