سؤال وجواب

انتحار هدى العمري ، هل هي على قيد الحياة ؟

بات مصير المعارضة السعودية المشردة في شوارع بريطانيا “هدى العمري” مجهولاً حتى اللحظة ، فلم يتم الاعلان رسمياً عن صحة الأخبار المتداولة مؤخراً حول انتحار هدى العمري بسبب ظروفها المأساوية التي تعيشها بلا مأوى ومسكن بعدما تخلى عنها زوجها وأعداء الوطن الذين حرضوها على ترك المملكة باسم الحرية والدفاع الحقوق.

انتحار هدى العمري

تداول ناشطون عبر موقع تويتر انباء وصور في الساعات الماضية تفيد بانتحار السعودية هدى العمري بعد تردي أوضاعها في لندن وتحولها إلى مشردة بلا مأوي، بعدما تخلى عنها من حرضوها ضد المملكة، ومنعوا عنها الدعم الذي كانت تحصل عليه مقابل مواقفها السياسية المعادية للمملكة.

وتعد “العمري” إحدى المواطنات اللواتي تم التغرير بهن في الخارج واستخدمهن ضد المملكة بشعارات الحرية، وظهرت “العمري” قبل عام في مقطع فيديو وهي تجلس في أحد شوارع لندن، مؤكدة أنها مشردة.

ومع تداول نبأ انتحارها، دشن مغردون على موقع “تويتر” وسمًا بعنوان “انتحار هدى العمري”، وأبدوا من خلاله استنكرهم لتصرفاتها مؤكدين أنها كانت معلمة محترمة وتعيش في وطنها معززة ومكرمة حتى غرر بها المرتزقة من أعداء الوطن وخدعوها بحجة الحرية.

وأضاف المغردون أن المرتزقة استخدموها ضد المملكة، وبعد الانتهاء منها ألقوا بها في الشارع، لتصبح مشردة، وانتهت حياتها في الأسبوع الماضي بالانتحار، داعين أبناء وبنات المملكة إلى الإنتماء لوطنهم وعدم السماح للعناصر المعادية في الخارج باستغلالهم.

من هي هدى العمري ؟

كان قد تصدر هاشتاق #انتحار_هدى_العمري منصة “تويتر” بالمملكة وسط أنباء عن انتحار الهاربة هدى العمري منذ أسبوع.

وعلق عدد من النشطاء على أنباء وفاة العمري، حيث قال أحدهم : “ضحكوا عليها بدعاوي الحرية والديموقراطية كانت معلمة محترمة في وطن تحولت مشردة وبالنهاية هلكت منتحرة هذه دروب التية والضلال”.

وأضاف آخر : ” ابتعثت ودرست على حساب السعودية ماجستير ودكتوراه وباعت نفسها لأعداء السعودية، استغلوها للإساءة للسعودية بعد أن وعدوها بثروة طائلة وقصر وبعد أن أخذوا منها ما يريدون تركوها مشرده تنام في الشوارع لا منزل ولا أكل ولا وظيفة ولا كرامة”.

وقالت مغردة تدعى خديجة : “كانت تصف أرضنا بالمهلكة! وأول ما خرجت منها هُلكت .. أتمنى نكون واعيات يابنات قد ماكانو اهلك قاسين عليك لا تسوين مثلهم وتهربين! القانون هنا معانا والشرع معانا وكل شي نبيه بمجرد نرفعه هاشتاق يتنفذ الله يحفظ لنا محمد ويطول بعمرة.”

3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
ذكرى وفاة ابي ، كلام جميل عن موت الأب مع أدعية
التالي
من هي زوجة زهير النوباني الحقيقية ( من تكون ) ؟

اترك تعليقاً