سؤال وجواب

حقيقة انتحار هدى العمري

حقيقة انتحار هدى العمري الناشطة السعودية

مقتل ام موت ام وفاة ؟

انتحار هدى العمري

لا صحة للأخبار حول الحديث عن قيام هدى العمري بقتل نفسها وذلك بعد عدم الحصول على ماكانت ترموا إليه من حياة وعيش وفلوس وحياة كانت قد سمعت بها بعد ان قامت بمهاجمة وطنها السعودية بعد التغرير بها كما ذَكرت بذلك بعض المواقع الإخبارية.

وعبر وسم “#انتحار_هدي_العمري“، أشار عدد من رواد موقعنا فيرال   عبارة التواصل الاجتماعى فى  السعودية الى أن هدى العمري أقدمت على وضع حد لحياتها بعد أن ساءت ظروفها في لندن واستحالة عودتها الى بلادها في ظل موقفها السياسية والاجتماعية المُعادية لبلادها.

وترحم عدد كبير من المغردين السعوديين على ابنة بلادهم وأسفوا لما آلت إليه ظروفها، وبأنها كانت “مدللة” في بلادها لكنها اختارت أن تعارض توجهها واللجوء الى لندن حيث تم التغرير بها.

وكان الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود قد نشر العام الماضي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي عبر تويتر  مقطع فيديو يُظهر هدى العمري بعد تحولها لمشردة في شوارع العاصمة البريطانية لندن.

.

هل تذكرون السعودية رهف القنون .. اسمها تصدر مواقع التواصل بعد فيديو هدى  العمري الصادم وهذا مصيرها! (فيديو صادم) | سما برس

من هي هدى العمري

هي هدى العمري من المملكة العربية السعودية حيث عاشت في المملكة العربية السعودية ليتم التغرير بها من قبل بعض الجهات والجماعات التي تحاول النيل من المملكة العربية السعودية.

وتحدث النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبر تويتر وكذلك فيس بوك عن إنتحار المواطنة السعودية هدى العمري خارج البلاد بعد الوصول إلى حالة سيئة نفسية بعد معرفتها بأنها قد تم التغرير بها وخداعها من قبل جماعات وجهات معادية للمملكة.

السابق
من هي هدى العمري ويكيبيديا ( من تكون ) منهو زوجها
التالي
لا احد يعلم ما اصابك

اترك تعليقاً