سؤال وجواب

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، بعد 42 يوما من إصابتها بفيروس كورونا ، وطمأنت نهال عنبر جمهورها العريق حول صحة الفنانة دلال عبدالعزيز وقالت : “الحالة الحمد لله مستقرة صحيح بتتحسن ببطء، والموضوع طول أوى لكن الحمد لله مفيش أى تدهور للحالة ومازالت تحت الأجهزة”.

وكانت قد أصيبت دلال عبد العزيز بكورونا فى مطلع مايو الماضى، ونقلت إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية وشعورها بضيق فى التنفس مما لزم الأمر لتكون تحت أجهزة التنفس حيث اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا، ورغم سلبية مسحتها حاليا إلا أنها تعاني من آثار الإصابة بكورونا على الجهاز التنفسي والرئتين.

من جهته ، كشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، مساء الثلاثاء، عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد موجة من الشائعات انتشرت عبر وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الإعلامي المصري، في أول ظهور له في برنامجه “مساء دي إم سي” بعد وفاة سمير غانم، إن “دنيا وإيمي سمير غانم شايلين شيلة ثقيلة أوي ويتحملوا ما لم يمكن أن يتحمله أي إنسان بعد وفاة والدهم سمير غانم وفي ظل المعاناة الصحية التي تُعانيها والدتهما”.

وأوضح أنه يتواجد والفنان حسن الرداد يوميًا مع دنيا وإيمي لمساندتهم بعد رحيل الأب الذي لا يعوضه أي شخص.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

تعاني الفنانة دلال عبدالعزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم من ظروف صحية صعبة ، فقد كانت آخر مسحتين تم إجراؤهما لها كانت نتيجتهما سلبية للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وبناءً على ما ذكر فإن ذلك لا يعني التعافي الكامل من الإصابة، فهي الآن متواجدة حتى الآن في الرعاية المركزة وأنها تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

السابق
كم رقم موقف السيارة لغز ؟ ( وش حله )
التالي
كم عدد سكان الكويت

اترك تعليقاً