سؤال وجواب

سبب وفاة فهد هزازي الحقيقي ويكيبيديا من هو ؟

من هو فهد هزازي ويكيبيديا

تصدر خبر وفاة فهد هزازي لاعب كمال أجسام سعودي ترند البحث الشهير جوجل امس وهز هذا البر الشارع السعودي وشكل صدمة بين المتابعين متسائلين عن سبب الوفاة ، وفهد هزازي هو لاعب كمال أجسام شهير بالمملكة العربية السعودية حصل على المركز الأول في بطولة المملكة لكمال الأجسام عن عام 2022 م، عن وزن 90 كيلو ، وحقق انجازات اخرى منها حصوله على المركز الرابع في بطولة العالم الدولية لكمال الأجسام ، وتحقيق لقب البطولة، في بطولة آرنولد كلاسيك الدولية في جنوب أفريقيا .

سبب وفاة فهد هزازي

وخيم الحزن على قلوب الجمهور السعودي والوسط الرياضي ، حيث إن خبر وفاته كان كالصدمة، وخاصة إن هزازي لا يعاني من أمراض سابقة، ولازال سبب الوفاة مجهول وغير معروف السبب، وحسب تحليلات البعض إنه توفي بسبب جرعات المنشطات التي يتناولها لاعبي كمال الأجسام، توفي في أحد المستشفيات في مدينة جازان صباح يوم السبت الموافق 8 مايو 2021 م، ويذكر إن هزازي قبل وفاته كان قد نشر فيديو عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات، ولم يكن فيه أي شيء.


وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية حزنهم بعد سماعهم نبأ وفاة هزازي، خاصة وأنه كان قد نشر ستوري عبر حسابه الشخصي بموقع “سناب شات” خلال تدريباته قبل الحادث ببضع ساعات فقط.

وتداول مغردون رسالة صوتية عبر تطبيق “واتساب” بأن وفاة هزازي كانت بسبب نوبة صرع شديدة، إذا كان يعاني من مرض الصرع بشكل دائم، وهو ما أكدته العديد من التقارير.

ونفت تلك التقارير كل ما تردد بشأن وفاة هزازي أثناء تأدية التمارين الرياضية داخل إحدى صالات اللياقة البدنية (الجيم) وانخفاض نسبة الأنسولين في الدم، أو إصابته بفيروس كورونا وتطور الأمر حتى وفاته.

وأحرز هزازي لقب بطل السعودية لكمال الأجسام العام الماضي بفئة وزن فوق 90 كغم.

ومثل هزازي السعودية ‏في عدة محافل دولية، محققا عددا من البطولات، منها ‏حصوله على بطولة أرنولد كلاسي، ووصوله إلى المركز الرابع في بطولة العالم لكمال ‏الأجسام.

                     
السابق
لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى يأتي أمر الله وهم كذلك
التالي
من الذي دعا الى حلف الفضول ؟ من يكن

اترك تعليقاً