سؤال وجواب

نفي شائعة وفاة سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز وهذا ما نشرته دنيا وايمي

كثُرت الأقاويل وانتشرت الشائعات وهيهات ما بين الحقيقة والسراب بخصوص وضع الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز الذين يستمران في العلاج داخل مستشفيات مختلفة بسبب وضعهما الصحي السيء .

وبعد استمرار لبث الشائعات وانتشارها ، خرج الفنان المصري حسن الرداد لأول مرة لينفي ما يتم تداوله بخصوص وفاة الفنان الكبير سمير غانم ودلال عبدالعزيز وهذه الشائعات تلاحق اسرة سمير غانم منذ قرابة الأسبوعين وأكثر .

وطالب الفنان المصري، حسن الرداد، الجميع بالتوقف عن تداول شائعة الوفاة التي تلاحق حماه الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز أو أي أخبار عن الحالة الصحية للنجمين، إلا ما يتم نشره عبر حسابه الموثق أو حساب الإعلامي رامي رضوان زوج النجمة دنيا سمير غانم.

حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، التزم الصمت طوال الفترة الماضية، ولكن مع تداول شائعة حماه، سمير غانم، وتصدرها ترند موقع “تويتر” في مصر، أصدر توضيحا عبر كل حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم”.

وتابع الرداد قائلا: “ونرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الأستاذة دلال عبد العزيز، إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان”.

وتابع الرداد قائلا: “ونرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الأستاذة دلال عبد العزيز، إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان”.

من جانبه، أبدى الإعلامي رامي رضوان استيائه من الشائعات التي يتم تداولها حول وفاة الفنان سمير غانم. وعبر حسابه على “تويتر”، قال رامي رضوان “ياخوانا الرحمة من الشائعات!!!!احنا فينا اللي مكفينا ارجوكم ما يتم تداوله غير صحيح الوضع لايزال حرج”.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بيانا عاجلا نفت فيه شائعة وفاة سمير غانم أو تحسن الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، وأكد البيان أن الوضع الصحي للنجمين لا يزال كما هو دون تحسن.

وحول الحالة الصحية للزوجين سمير غانم ودلال عبدالعزيز ، ففد نشرت ابنتيهما الممثلتان المصريتان، دنيا وإيمي سمير غانم، رسالتين بشأن الحالة الصحية لوالديهما الممثل سمير غانم والممثلة دلال عبد العزيز، وذلك بعد دخولهما المستشفى إثر إصابتهما بفيروس “كورونا” المستجد.

دعاء دنيا و إيمي لوالديهما

وكتبت “دنيا” و”إيمي” على حسابيهما في “انستقرام”: “اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.. اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، والبسهم ثياب الصحة والعافية”.

ما هو مرض سمير غانم و دلال عبدالعزيز

يذكر أن الفنان سمير غانم ما زالت حالته الصحية غير مستقرة وحرجة، وأكد مصدر طبي أنه لا يزال على جهاز تنفس اصطناعي بالعناية المركزة، كما تخضع دلال عبد العزيز لجلسات الأكسجين بأحد مستشفيات العزل، وتم نقلها للعناية المركزة.

نفي شائعة وفاة سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز وهذا ما نشرته دنيا وايمي 1

نفي شائعة وفاة سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز وهذا ما نشرته دنيا وايمي 3

35.172.136.29, 35.172.136.29 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
الشقيقة الكبرى للمؤسس وتكبره بسنة واحدة، كان يعتزي باسمها، واشتهر رحمه الله بهذه العزوة، كان يستشيرها في كثير من الأمور ويبوح بأسراره لها وكان يعتمد عليها كثيراً في الشؤون الاجتماعية.
التالي
رسائل تهنئة عيد الفطر 2021 جديدة ومختارة بعناية

اترك تعليقاً