سؤال وجواب

آخر تغريدة الاعلامي عادل التويجري على حسابه تويتر

المحتويات

وش يرجع اصل عادل التويجري من وين

مات الذي أحبه وسيموت غَيره الكثيرون، وسنموت نحن عن قريب أو بعيد، وننزل منازل كما نزلت، ونقف بين يدي الملك يوم الوعيد، وهذه سنة الله تعالى في خلقه، أنه لا باقي سواه والكل سيرحل إلى الفناء ، رحمك الله يا أسطورة الإعلام الرياضي عادل التويجري الذي غيبه الموت اليوم السبت ليلة السابع والعشرون من شهر رمضان المبارك 1442 فقد اختاره الله واصطفاه في ليلة مباركة ليكون في دار الآخرة مغادراً دار الدنيا .


وانقلب موقع التدوينة الصغير “تويتر” رأساً عن عقب بعد انتشار خبر وفاة الاعلامي والناقد الرياضي عادل التويجري الذي نزل كالصاعقة على المغردين والاعلاميين في الوسط الرياضي ، ونعى مغردون ومجموعة من الإعلاميين بموقع تويتر الإعلامي والناقد الرياضي عادل التويجري الذي توفي اليوم السبت نتيجة سكتة قلبية عن عمر يناهز 40 عاماً.

وأثار خبر وفاته حزن وتفاعل متداولي مواقع التواصل حيث دشنوا له هاشتاقاً بعنوان “عادل التويجري” عبروا من خلاله عن حزنهم الشديد وصدمتهم بالخبر خاصة أن آخر ظهور له كان أمس في برنامج “الدوري مع وليد”.

وكانت آخر تغريدة للتويجري على حسابه بتويتر يوم أمس الجمعة نشر من خلالها رابط آخر حلقة لبرنامجه “الدوري مع وليد” لشهر رمضان.

سبب وفاة عادل التويجري‎

تسببت أزمة قلبية في وفاة الإعلامي الرياضي عادل التويجري عن عمر ناهز 40 عامًا، يوم السبت وأكد الحساب الرسمي لبرنامج ”الدوري مع وليد“ وفاة الإعلامي الرياضي عادل التويجري بأزمة قلبية .

من هو عادل التويجري ويكيبيديا

عرف عادل التويجري أنه واحد من من أشهر المعلقيين والنقاد السعودين، حيث يبلغ من العمر 40 عام، وحامل للجنسية السعودية، وهو متزوج، وله أولاد وبنات، وتميزت حياة  عادل التويجري ، بأنه يفصل بين حياته في الشهرة والعمل، و حياته الشخصية مع عائلته، حيث أنه لم يكن يشارك المتابعين أي تفاصيل حول حياته الشخصية.

عادل التويجري تويتر

لدى الاعلامي والناقد الرياضي عادل التويجري المئات من المتابعين على موقع تويتر ، يتابعون باستمرار ما ينشره ويرصده عادل التويجري وللوصول الى حساب عادل التويجري على تويتر من  هنا.
                     
السابق
متى تأسست شركة الوعلان للتجارة ؟ – 1985 م – 1975م -1970م
التالي
ما اسم زوجة فرعون من هى ؟

اترك تعليقاً