سؤال وجواب

سبب وفاة الاعلامي عادل التويجري كم عمره ويكيبيديا

تفاصيل خبر وفاة عادل التويجري

شمول عائلة التويجري العريقة تنعي الإعلامي الرياضي الراحل عادل التويجري الذي انتقل الى رحمه الله تعالى قبل قليل اثر أزمة قلبية مفاجئة أحلت به اليوم السبت الموافق 8/5/2021 الموافق 26/رمضان/1442 ،وفيما يلي اليكم تفاصيل الخبر .

كشف محمد آل جاسم التميمي: ”عادل التويجري في ذمة الله إثر سكتة قلبية الله يغفرله ويتجاوز عنه، شاب بصحته وعافيته انتقل إلى جوار ربه تصغر والله في عيونا هالدنيا ونعوذ بالله من موت الفجأة ونسأل الله أن يرحمنا برحمته“.


وكشف محمد آل جاسم التميمي: ”عادل التويجري في ذمة الله إثر سكتة قلبية الله يغفرله ويتجاوز عنه، شاب بصحته وعافيته انتقل إلى جوار ربه تصغر والله في عيونا هالدنيا ونعوذ بالله من موت الفجأة ونسأل الله أن يرحمنا برحمته“.

Fassooli 14 (@fassooli14) | Twitter

 

كم عمر الاعلامي عادل التويجري

يبلغ عادل التويجري من العمر اربعين عاماً.

وكان آخر ظهور إعلامي لعادل التويجري في برنامج ”الدوري مع وليد“، حيث علق على فوز الهلال أمام الشباب بنتيجة 5-1.

وخاض التويجري العمل الرياضي في عدة صحف، حيث كان ناقداً رياضياً في ”برنامج أكشن يادوري“، ورئيساً للمركز الإعلامي لـ“رالي حائل“، وعضواً في مجلس إدارة نادي الهلال.

وتقلد التويجري العديد من المناصب الإدارية في النادي، كما كتب في العديد من الصحف منها: صحيفة مكة، وصحيفة الشرق، وصحيفة الاقتصادية السعودية.

يعود أصل عائلة التويجري إلى قبيلة عنزة من فخذ جبارة، من ضنا، من مفرج، من ولد علي من عنزة، وتعتبر هذه القبيلة واحدة من أكبر وأشهر القبائل العربية التي سكنت في شمال شبه الجزيرة العربية.

                     
السابق
لعرض صفحات الويب نستخدم برنامج
التالي
متى اخر موعد لاخراج زكاة الفطر ؟

اترك تعليقاً