سؤال وجواب

نتائج القبول النهائي في النيابة العامة 1442 ( اسماء المقبولين )

المحتويات

اسماء المقبولين في وظائف النيابة العامة الادارية رجال ونساء

يطمح عدد هائل من الشباب السعودي بقبول أسمائهم ضمن نتائج القبول في النيابة العامة السعودية بشكل نهائي ، واليوم نسرد لكم اسماء المقبولين في النيابة العامة لعام 1442 فلعله يكون يوم حظك وتكون من المقبولين في وظائف النيابة العامة باذن الله في جهاز النيابة العامة الذي يتولى التحقيق في مختلف الجرائم في كافة مناطق المملكة العربية السعودية .

الجدير بالذكر هنا أن النيابة العامة تأسست في عهد الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود، لتعمل على توفير الأمن وإقرار العدالة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تعمل بناء على الأسس الشرعية والحضارية مع الحفاظ على حقوق الإنسان وكرامته، فصدر نظام هيئة التحقيق والادعاء العام بالمرسوم الملكي الكريم رقم (م/56) وتاريخ 24 / 10 / 1409هـ.


وظائف النيابة العامة السعودية

كانت النيابة العامة السعودية، أعلنت في وقت سابق عن توفر 671 وظيفة إدارية للرجال والنساء، حيث دعت كافة الخريجين والخريجات الحاصلين على المؤهلات العلمية والتخصصات المناسبة الراغبين في شغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الإدارية، للتقديم عليها في منظومة التوظيف السعودية جدارة.

اسماء المقبولين في النيابة العامة 1442

أعلنت النيابة العامة بالسعودية ، من خلال المفاضلة الأخيرة التي أُجريت مؤخراً بين أسماء المرشحين والمرشحات للمناصب الإدارية بالنيابة العامة، عن أسماء المقبولين نهائيا على الوظائف الادارية الشاغرة للجنسين والتي عددها 671 أعلن عنها في وقت سابق للخريجين والخريجات ممن لديهم مؤهلات علمية وتخصصات مناسبة للراغبين في الإلتحاق بالنيابة العامة .

حيث جرى مقارنة أسماء المرشحين والمرشحات للمناصب الإدارية ، ويتم تعيين المتقدمين والمرشحين حسب موقف الوظيفة المعروضة أمام كل مرشح ومرشحة من المتقدمين والمقبولين في الوظائف، حيث سيتم التواصل معهم هاتفياً اعتباراً من تاريخ 6-10-1442هـ ، وذلك على أرقام الهواتف الخاصة بهم والتي تم تسجيلها في نظام جدارة للتوظيف، من أجل استكمال الفحص الطبي.

رابط نتيجة القبول النهائي في النيابة العامة 1442 www.pp.gov.sa

لكل الراغبين في الوصول الى نتائج القبول في النيابة العامة ومعرفة اسماء المقبولين على الوظائف الإدارية بالنيابة العامة التوجه الى الرابط التالي “من هنا

شروط المقابلة الشخصية في النيابة العامة

بعد أن تتأكد من أنه تم قبولك في النيابة العامة بشكل نهائي ، عليك اتباع التعليمات التالية والشروط الموضوعة لاجراء المقابلة الشخصية :

  • التقيد بالحضور في الموعد المحدد من قبل النيابة العامة لجميع المقبولين.
  • اصطحاب أصل بطاقة الهوية الوطنية وإحضار أصل المؤهل العلمي المتقدم به.
  • الحضور لمقر الوظيفة المحددة من قبل النيابة.
  • لن يتم السماح إلا عقب عرض الحالة الصحية عن طريق تطبيق توكلنا.
  • ضرورة ارتداء الكمامة الطبية طوال المقابلة.

                     
السابق
ما معنى تبييض الاموال
التالي
من هو النبي الذي لم يؤمن به أحد من قومه

اترك تعليقاً