سؤال وجواب

#خادم لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟ #الحرمين

مع ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك تشتد المنافسة بين متابعي مسابقة أبو ناصر للفوز في العشرون ألف ريال ، فلعلك تكون ممن حالفهم الحظ وتكون من الرابحين في مسابقة أبو ناصر الرمضانية التي يقدمها رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل شيخ لمتابعيه على موقع تويتر بشكل يومي ، وتهدف هذه المسابقة الى تعزيز وترسيخ المعلومات التاريخية عن أئمة المملكة العربية السعودية وانجازاتهم في عقول ابناء الشعب السعودي .

المحتويات

جواب لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟

ويتم سحب اسم الفائز في مسابقة أبو ناصر يومياً بموجب شروط للمشاركة في المسابقة ، بحيث يقوم المشارك بالاجابة على سؤال المسابقة مع اقتباس التغريدة ومشاركة هاشتاق المسابقة ليتم بعد ذلك سحب اسم الفائز بجائزة نقدية قيمتها 20 ألف ريال على تمام الساعة الواحدة فجراً .


فلعله يكون يوم حظك اليوم وتفوز بجائزة نقدية قيمتها 20 الف ريال مقدمة من رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل شيخ ، ضمن مسابقة رمضان التي اطلقها منذ أول ايام شهر رمضان الفضيل .

ولكل من يرغب في المشاركة بمسابقة ابو ناصر ، نوفر لكم حل السؤال العشرين من المسابقة وهو :لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟

وإذا لم تكن ضمن الفائزين بالجوائز المالية فلا تحزن؛ فربحك أكثر وأقيم، باكتسابك العلم النافع، من خلال بحثك اليومي عن الإجابات الصحيحة في موقعنا فيرال ، وتعتبر مسابقة أبو ناصر من المسابقات الثقافية المميزة التي تعزز المعلومات التاريخية وانجازات أمراء المملكة العربية السعودية وترسيخها في نفوس الشعب السعودي ، واجابة سؤالنا اليوم هي ؟

وش حله لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟

الاجابة : خادم الحرمين الشريفين 

لا تنسى عند الاجابة على سؤال المسابقة تأكد مما يلي: 

  1. الجواب مع اقتباس للتغريدة التي يتم نشر السؤال فيها .
  2. متابعة حساب تركي آل شيخ على تويتر .
  3. المشاركة بالهاشتاق المخصص للمسابقة .

 

                     
السابق
كم عدد فروع الوعلان لتأجير السيارات حول المملكة ( عناوينها )
التالي
ليلة القدر تساوي كم سنه ؟ ( كم تعادل )

اترك تعليقاً