سؤال وجواب

إقحط نتائج قبول الأمن العام 1442 النهائية من منصة أبشر بالخطوات التفصيلية

المحتويات

نتائج القبول النهائي للأمن العام

أصبح الآن بإمكان جميع المتقدمين على الخدمة العسكرية في مديرية الأمن العام ، معرفة ماذا اذا كانوا من الناجحين أو الراسبين في اختبارات الأمن العام من خلال منصة أبشر التوظيف ، فإذا كنت ممن يبحث عن كيف تعرف اذا تم قبولك نهائياً في الأمن العام نتائج 1442 لشغل وظيفة جندي في الأمن العام ، نرجو منك اتباع الخطوات التي نرفقها لكم في هذه المقالة للحصول على نتائج الأمن العام 2021 / 1442 القبول النهائي .

نتائج قبول الأمن العام 1442

يجب على كافة المقبولين بشكل نهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدى المديرية العامة للأمن العام التقيد بالتعليمات الواردة عن الإدارة العامة للقبول المركزي، حيث تمنع الإدارة دخول أي أدوية طبية إلى مدينة التدريب، وفي حال وجود ضرورة لإدخال الأدوية، فيجب الإفصاح عنها بشكل مفصل عند التحضير للدورة، كما يجب إحضار آيبان لحساب بنكي مصدقاً ومفعلاً ومحدثاً من جانب البنك.


وكان قد أول شهر شعبان المنصرم ، فتح القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة للأمن العام لقبول دفعة جديدة من الحاصلين على مؤهل الثانوية العامة للتعين على رتبة جندي للرجال واستمر التقديم على وظائف الأمن العام لمدة خمسة أيام.

نتائج قبول الأمن العام 1442 وظيفة جندي بالأمن العام

يتنظر المتقدمين على وظيفة جندي بالأمن العام لحاملي مؤهل الثانوية العامة التي تم التقديم فيها خلال الفترة من تاريخ العشرون من شهر مارس وحتى تاريخ الخامس والعشرون من نفس الشهر الجاري الإعلان نتائج قبول الأمن العام النهائي للتعرف على ما إذا كان قد تم قبوله أم لا.

نتائج قبول الأمن العام 1442 النهائية

وننوه بكافة المقبولين نهائياً للالتحاق بالخدمة العسكرية لدى المديرية العامة للأمن العام التقيد بالتعليمات الواردة عن الإدارة العامة للقبول المركزي، حيث تمنع الإدارة دخول أي أدوية طبية إلى مدينة التدريب، وفي حال وجود ضرورة لإدخال الأدوية، فيجب الإفصاح عنها بشكل مفصل عند التحضير للدورة، كما يجب إحضار آيبان لحساب بنكي مصدقاً ومفعلاً ومحدثاً من جانب البنك.

رابط دخول منصة أبشر نتائج القبول للأمن العام

للدخول الى منصة أبشر والاستعلام عن نتائج القبول النهائي للأمن العام عن طريق الدخول إلى منصة ابشر توظيف باتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط منصة ابشر للتوظيف الرسمي (jobs.sa).

                     
السابق
جمع ضباب
التالي
كم عدد اسنان السلحفاة

اترك تعليقاً