سؤال وجواب

حقيقة وفاة مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد هل مات

نحتاج في الكثير من الاحيان الى البحث عبر شبكة الانترنت للحصول على حلول وإجابات لكثير من الأسئلة والألغاز التي تواجهنا خلال حياتنا اليومية ، وكعادتنا نضع بين أيديكم اليوم على موقعنا المميز وموقع جميع المتابعين الإجابة الصحيحة على سؤال حقيقة وفاة مؤسس قناة طيور الجنة ، وقد أحدث خبر وفاة مؤسس قناة طيور الجنة ضجة إعلامية كبيرة ، أصابت الجمهور بحيرة ما اذا كانت الاخبار المنتشرة صحيحة أو عارية من الصحة والان نرصد لكم المعلومات الصحيحة حول هذا الخبر .

حقيقة وفاة مؤسس قناة طيور الجنة

نفى المعتصم بالله مقداد نجل خالد مقداد مؤسس قناة “طيور الجنة” شائعة وفاة والده، التي تم تداولها بكثافة في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي.


ونشر المعتصم بالله عبر صفحة قناة “طيور الجنة” في “فيسبوك” فيديو أوضح من خلاله حقيقة الحالة الصحية لوالده، وقال إن حالته الصحية مستقرة، مشيراً إلى أنه يرقد في العناية المركزة جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد أن جميع الأخبار المتداولة عن وفاة والده، لا أساس لها من الصحة وهي مجرد إشاعات قائلاً: “الخبر الصحيح سأنشره أنا أو أخي وليد عبر صفحة نجوم طيور الجنة وكذا طيور الجنة”.

وناشد المعتصم بالله مقداد، جميع محبي والده بالدعاء له بالشفاء بعد دخوله العناية المكثفة وتدهور حالته الصحية.

وأسس خالد مقداد، وهو من مواليد 1972، قناة “طيور الجنة”، وهي أنجح سلسلة في القنوات الفضائية الخاصة بالأطفال في العالم العربي.

                     
السابق
كم سنة حكمت الدولة الاموية ؟ وش حله
التالي
من هو مؤلف كتاب المصدر المفيد في غناء لحج الجديد ؟

اترك تعليقاً