سؤال وجواب

من هو زوج ام شيمي ويكيبيديا

نشارككم اليوم معلومات قد لا يعرفها الكثير عن الفنانة شيمي ، ومن هو زوج ام شيمي الذي أثارت الجدل بعد انتشار انباءً بزواجها من شاب خليجي ظهرت  معه في فيديو مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

المحتويات

من هي ام شيمي ويكيبيديا

سيدة سعودية اسمها مريم وهي والدة الفنانة الشهيرة شيمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أيضا مشهورة وتسمى مريم وتعمل كخبيرة تجميل، تقدم من خلال منصّاتها عبر الانترنت العديد من النصائح التي تخص الجمال والعناية بالبشرة، كما أنّها تعرض الكثير من المنتجات ذات الجودة العالية ومن ماركات عالمية للبيع على حسابها، وذلك العمل يعتبر مصدر دخلها الرئيسي.


وتقوم ام شيمي بعرض فيديوهات تبيّن من خلالها طرق المكياج وأنواع مستحضرات التجميل المناسبة للأنواع المختلفة ممن البشرة، وتقوم من خلال قنواتها بالتسويق لأفضل الشركات المنتجة لمستحضرات التجميل

زوج ام شيمي ويكيبيديا

لم يتم الكشف حتى اللحظة عن هوية زوج أم شيمي ، فقد تداول رواد المواقع التواصل الاجتماعي، وعلى منصة سناب شات تحديدًا مقطع فيديو ظهرت فيه والدة الفنانة المشهورة على سناب شات، التي تدعو نفسها باسم مستعار الفنانة “شيمي” برفقة شخص يقال إنه زوجها الجديد، ونشرت أم شيمي التي تدعى “مريم” مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في “سناب” تقول فيه: موتوا بحرّتكم، ما راح أقولكم من هو.

حيث أثارت والدة “شيمي” تساؤلات عديدة من قبل نشطاء السوشيال ميديا الذين يستفسرون عن الشخص الذي ظهرت معه في الفيديو، فيما لاقى المقطع انتشارا وتفاعلا واسعا بمنصات التواصل، لما لتلك السيدة من شهرة عبر المواقع الافتراضية.

من هي الفنانة شيمي

فالفنانة شيمي التي تتنقّل عبر منصّات التواصل الاجتماعي فمن “سناب شات” إلى “إنستغرام” مروراً بـ “يوتيوب”، تحقق الفنانة السعودية، شيمي، مشاهدات وتفاعل كبير بالرغم من أنَّ أحداً لم يرَ وجهها حتّى الآن، فهي أمام الكاميرا تضع النقاب، وفي المقاطع تظهر بصوتها فقط، وفي الحفلات أمام الجمهور تغني من دون إضاءة.

الأمر الذي أثارت به الفنانة جدلاً في الفترة الأخيرة بعدما صعدت إلى منصّة حفل في جدّة وغنّت من دون إضاءة، وكان الغرض بطبيعة الحال عدم القدرة على تبيّن ملامحها التي تخفيها منذ سنوات.

شيمي أرقام مشاهدات مرتفع دونما وجه

فمنذ سنوات والجمهور في الخليج العربي يعرف هذه المغنية التي اختارت اسم “شيمي” كاختصار لاسمَي والديها، والتي قرّرت أن تتبع نموذج الفنانة سيا، لكن على الطريقة الخليجية، فلم تكن تظهر في المقاطع بل تشدو بأغاني المشاهير أو تترك صوتها لوحده يظهر في أغانيها الخاصة.

كم عدد متابعي الفنانة شيمي على انستقرام

ومن الجدير بالذكر أنَّ الفنانة شيمي حصدت 6 ملايين متابع عبر “إنستغرام” وأكثر من 77 مليون مشاهدة في قناتها الرسمية عبر “يوتيوب”.

وعلى قناتها في “يوتيوب” تحقق أغانيها ملايين المشاهدات، وأبرزها أغنية “احلم” التي جنت 20 مليون مشاهدة، متجاوزةً أعمالاً لمشاهير الساحة.

أما آخر أعمالها فينبئ بنجاح آخر، إذ أطلقت أغنية عراقية بعنوان “ظُلامي”، وحصدت 10 ملايين مشاهدة في أسبوعين.

سبب تخفّي الفنانة شيمي

وعلى طريقة الفنانة الأسترالية (sia) سيا، والتي اختارت منذ سنوات ارتداء قناع يشبه الباروكة، وتقول إن سبب ذلك يعود إلى رغبتها في الدفاع عن نفسها ضد الجانب المظلم من الشهرة.

ففي تصريحات صحافية لجمهورها، تقول شيمي إنّها لا تنزعج من فيرال إخفاء وجهها، بل إنّها تشعر بالارتياح وهي تسير في الشارع ولا أحد يعرفها.

وكانت قد كتبت في مقال لها عبر مجلة “بيل بورد” وصفاً للشهرة بالشكل التالي: “تخيلوا الصورة النمطية للحماه الجاهلة والمسيطرة، وطبقوها على كل مراهق لديه كمبيوتر في العالم بأسره، ثم أضيفوا كل الأشخاص الذين يشعرون بالملل، وكذلك الأشخاص الذين تتمثل مهمتهم في الكتابة عن المشاهير، تخيلوا هذا المخلوق، هذه القوة، وهي تنتقدكم لمدة ساعة واحدة في اليوم، كل يوم، يوماً بعد يوم.

سناب شات الفنانة شيمي

بعد أن مررنا على سؤالكم وأجبنا على أبرز مافيه، ننتقل بكم إلى حساب الفنانة عبر برنامج سناب شات، حيث تمتلك الفنانة شيمي العديد من المتابعين على السوشيال ميديا الذين يتابعون ما تقوم بمشاركته على حساباتها المختلفة، فتقدم الكثير من الفيديوهات والقصص على السناب شات ويتفاعل معها جميع معجبوها في الوطن العربي، والخليج على وجه الخصوص، ويمكن متابعة حسابها الرسمي على السناب شات بالبحث عن اسمها التالي: SHEME.A@ أو الدخول مباشرة لحساب السناب “من هنا“.

                     
السابق
نقاط شي ان كم تساوي بالريال ؟ كيف اجمع نقاط she in وبماذا استبدلها
التالي
ما اسم السورة التي تحدثت عن غزوة حنين ؟ الاجابةهنا

اترك تعليقاً