سؤال وجواب

اخر الاخبار في قضية قتل فرح حمزة أكبر والكشف عن قاتل فرح اكبر وسبب قتلها

اليوم نكشف لكم الستار عن قاتل فرح أكبر، وسبب قتلها حيث يتسائل كثير من المهتمين بهذه القضية عن قاتل فرح اكبر الشابة فرح حمزة أكبر، التي قتلت بعد خطفها وطعنها عدة طعنات، مما أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي لبشاعة الجريمة ووقوعها في شهر رمضان المبارك بعد أن قدمت الضحية عدة شكاوي على الجاني في مراكز الشرطة دون جدوى.

وأفادت مصادر في وزارة الداخلية الكويتية، بأن مواطن أقدم على قتل فتاة للانتقام من أختها التي تعمل محامية بعد أن رفعت عليه قضية تتهمه بالشروع في القتل، في جريمة هزت الرأي العام الكويتي والعالم العربي وسط مطالبات بإعدامه لمنع تكرار تلك الحادث.

من هو قاتل فرح حمزة أكبر ؟

ان قاتل فرح أكبر هو طليق أحد السيدات التي طالبت برفع قضية على طليقها من خلال توكيل المحامية التي تكون أخت المغدورة فرح،حيث وقعت هذه الجريمة في منطقة صباح السالم في مدينة مبارك الكبير، وفي ظل غياب الرقابة قام رجل متهور بارتكاب جريمة شنعاء، حيث قتل الفتاة الكويتية فرح أكبر، وذلك بهدف الإنتقام من شقيقتها.

اعتراف قاتل فرح أكبر

إن الضحية فرح أكبر ليست على علاقة بالقاتل، وليس لها أي ذنب، سوى أنها شقيقة المحامية التي كسبت قضية ضد المتهم حول الشروع بالقتل، حيث أكدت طليقته بأنه قد تعرض لها واعتدى عليها أكثر من مرة بالشارع، لذلك تم الحكم عليه بالسجن، وعند خروجه من السجن قام بطعن شقيقة المحامية ورمى جثتها أمام مستشفى العدان، حيث كانت تلفظ آخر أنفاسها، واعترف المجرم بأنه ترك مركبته السوداء وصعد بسيارة المغدورة وطعنها في صدرها أمام طفلين، ثم ترك سيارتها وغادر إلى أهله وغير ملابسه ثم ذهب ليختبئ في أحد الفنادق، كما اعترف الجاني أيضًا بأنه قام بوضع جهاز تتبع في مركبة فرح ولاحقها حين وجدها متوجهة إلى صالون نسائي.

بيان وزارة الداخلية حول قاتل فرح أكبر

صدر عن وزارة الداخلية بيان يفيد بقيام مسؤولي الأمن الجنائي بضبط مواطن في زمن قياسي فور ارتكاب الجريمة، وذلك بعد ورود بلاغ إلى غرفة العمليات عن اختطاف مواطنة بسيارتها وتوجه إلى مكان غير معروف، ثم ورد بلاغًا آخر يفيد وفاة المجني عليها من مستشفى العدان، وبعد إلقاء القبض على المجرم واعترافه تمت إحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية، ويذكر أن القاتل قام بإنكار الجريمة في بداية الأمر وقال بأن المجني عليها قامت بطعن نفسها بسكين أخرجته من درج السيارة.

جريمة صباح السالم ؟

قالت شقيقة الضحية: “ياما ناشدت وزارة الداخلية الكويتية، وذهبت إلى مخفر الداعية والسالمية ما سوولي شي، وبعدها أنا ولخالتي سجلوا لي قضية بالزهرة”.
كما أضافت شقيقتها: “رحنا عند وكيل النيابة أحمد العجيري بنيابة حولي أناشده إن أخرج الشاب هيقتلنا عشان هو مهددني أنا وأختي، كأن إحنا ما نتكلم وآخر مرة طردني»، وقالت: «سجلت قضيتين ويوم رحنا نشتكي في الأدلة الجنائية الرائد قلت له راح يغتالنا يقول اذهبي سجلي قضية”.
غرد المذيع الكويتي حَمد العلي من خلال صفحته على تويتر: “بأي ذنب ناصر يفقد زوجته، بأي ذنب بنتها تعيش باقي حياتها يتيمة، صرخة أهلها وهم يستنجدون كفيلة بمحاكمة عاجلة وإعدام مستعجل للـقاتل”.

كما غرد خال فرح أكبر وقال: “كم حذرنا من ظاهرة الطعن والقتل، اليوم تم الغدر ببنت أختي الصائمة المحتسبة لله، فقد قام القاتل باصطدام سيارتها وأخرج سكينة وطعنها أمام بناتها الصغار وهرب، الأخ وزير الداخلية نتمنى التحقيق يأخذ مجراه دون تدخل لتضيع القضية، طبقوا القوانين لوقف قتل المجرمين للناس الأبرياء”.

السابق
قال الله تعالى حرمت عليكم الميتة والدم ولحم الخنزير وما أهل لغير الله والمنخنقة والموقودة والمتردية والنطيحة … مالمقصود بالموقوذة ؟
التالي
اختر عنوانا مناسبا للقصة ؟ مطلوب الاجابة

اترك تعليقاً