سؤال وجواب

كم فرع رد تاغ لدينا في السعودية 2021 أرقام و عناوين فروع رد بالسعودية ومواعيد العمل خلال شهر رمضان 1442 

كم عدد فروع رد تاغ في السعودية لدينا ؟

منذ تأسيسها في عام 2006 ولا زالت تُقدم ردتاغ مفهومًا جديدًا للأزياء والضروريات الحياتية ، وتمتلك شركة رد تاغ حاليًا تمتلك أكثر من 160 متجرًا في الشرق الأوسط وآسيا ، لذلك فهي تنمو بمعدل 20٪ كل عام ، وتضم REDTAG أيضًا عدة سلاسل لمتاجر الأزياء والموضة ومتاجر السلع المنزلية التي تمنح العملاء تجربة تسوق ممتعة وقيمة استثنائية ومجموعة متنوعة من الخيارات بأسعار مغرية ، ولكن انتاب كثير من العملاء الفضول حول عدد فروع رد تاغ في المملكة العربية السعودية ، فكم عددها في وطني ؟ يرصد موقع فيرال لمتابعيه كم يبلغ عدد فروع رد تاغ بالسعودية .

وتعتبر رد تاغ الوجهة الأمثل توفر للعائلات التي تبحث عن أحدث صيحات الموضة والأدوات المنزلية فهي توفر قيمة لا مثيل لها طيلة 365 يومًا في السنة وبفضل أسعار منتجاتها وجودتها وتوافر المقاسات المختلفة وتنوّع الأشكال والألوان بها فإنها تتصدّر أولوية اختيارات العملاء ممن يُقدّرون القيمة ويعرفون معناها.

كم فرع رد تاغ في المملكه

كما وتعتبر شركة ردتاغ هي عضو ضمن مجموعة بي. ام. إيه. انترناشيونال التي حققت بدورها إنجازات مذهلة وغير مسبوقة خلال مسيرتها على مدى الثلاثة عُقود الماضية في مجال التجزئة والأزياء والمستلزمات الحياتية.

ولذا فإن ردتاغ لديها خططًا مستقبلية طموحة تعتزم تنفيذها كي تتمكن من تدشين العديد والعديد من المتاجر الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتنتشر في جميع مراكز التسوّق والشوارع الرئيسية؛ حيث تريد أن تكون رائدة في مجال تجارة التجزئة في سوق الأزياء والمستلزمات الحياتية القيّمة.

كم عدد فروع رد تاغ في المملكه

تعتبر رد تاغ واحد من أكبر المحال التجارية في الوطن العربي، وخاصة في المملكة العربية السعودية. فهو يقوم بإدارة خط أزياء عالمي يواكب أحدث صيحات الموضة وأكثر ما يميزهم هو تنوعهم الكبير، فهو يعملون على إرضاء كافة الأذواق في الوطن العربي. وذلك مع الحرص على جعل أسعار المنتجات في متناول اليد، لتستطيع كل شرائح السكان الشراء منه.

الجدير بالذكر هنا أنه في كل منطقة ومدينة سعودية ستجد فرع لرد تاغ، وبلغ عدد فروع رد تاغ في المملكة حوالي 128 فرع، والفروع منتشرة في أغلب مدن المملكة ومنها (أبها، عفيف، الأفلاج، العقيق، الباحة، البخيرية، الأحساء، الخرج، الخبر، المجردة، المجمعة، القويعية، الرس، الراس، عرار، بيشة، بريدة، الدمام، الدوادمي، الظهران، حفر الباطن، حائل، حوطة بني تميم، حوطة سدير، جدة، الرياض، الطائف، ينبع، القريات، تبوك، وغيرهم ..) .

عناوين فروع رد تاغ بالسعوديه 

ويمكنك التعرف على عنوان كل فرع بشكل دقيق من هنا.

ارقام رقم التواصل مع فروع رد تاغ

إذا كان لديك أي شكوى أو استفسار أو اقتراح، يمكنك التواصل مع المسؤولين في إدارة أفرع المملكة للعربية السعودية، وذلك عن طريق:

يمكنك الذهاب إلى المقر الرئيسي في شارع الملك فهد بن عبد العزيز، الحزام الذهبي، الخبر ٥٤٢٣ ٣٤٤٣٢ أو يمكنك الاتصال على الأرقام السريعة 800-897-1924 إذا كنت من ساكني المملكة.

أو الاتصال من خارج المملكة على 800-850-0472 خدمة العملاء متاحة بداية من الساعة 9 صباحًا، وحتى الساعة 11:30 صباحًا.

السابق
من الآثار الاقتصادية للبطالة ؟ مطلوب الاجابة اختيار من متعدد
التالي
ما معنى لا إله إلا الله هو ؟ و كم عدد شروط لا اله الا الله

اترك تعليقاً