سؤال وجواب

رؤية 2030 لا تحقق التنمية : ضع اشارة صواب خطأ

المحتويات

اجابة السؤال : رؤية 2030 لا تحقق التنمية؟ صواب أو خطأ

“رؤية 2030” هي خطة طموحة وقابلة للتحقيق لبلد طموح ، وتعبر عن أهداف المملكة وآمال شعبها طويلة المدى ، وتعتمد على نقاط القوة والقدرات الفريدة لوطننا ، ويحدد رغبتنا في مرحلة جديدة من التطور ، ويهدف إلى بناء مجتمع نابض بالحياة يمكن لجميع المواطنين فيه تحقيق أحلامهم وآمالهم وطموحاتهم وتحقيق اقتصاد وطني مزدهر .

رؤية 2030 هل تحقق التنمية ام لا ؟

أما الآن فنرحب بطلاب العلم موقع فيرال المتواضع ، والذي يوفر لك حلولًا لجميع أسئلتك المختلفة ، وغالبًا ما يشعر الطلاب بالارتباك والحيرة أمام أسئلة اختيار من متعدد ولا يعرفون كيفية مقارنة الاجابات المتعددة نظراً لتشابها وتقاربها من بعض ، ونحن نعمل جاهداً في موقع فيرال لتغطية وتوفير حلول كافة الأسئلة التعليمية ، وفيما يلي اخترنا لك من بين الأسئلة التي يجب الإجابة عليها من أجلك سؤال :


رؤية 2030 هي خطة جريئة قابلة للتحقيق لأمّة طموحة ، إنها تعبر عن أهدافنا وآمالنا على المدى البعيد، وتستند إلى مكامن القوة والقدرات الفريدة لوطننا. وهي ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة غايتها إنشاء مجتمع نابض بالحياة يستطيع فيه جميع المواطنين تحقيق أحلامهم وآمالهم وطموحاتهم في اقتصاد وطني مزدهر.

رؤية 2030 لا تحقق التنمية؟

و الجواب الصحيح يكون هو

عباره خاطئة.

فخطة 2030 تحقق التنمية في المملكة ، وإن مستقبل المملكة، أيها الطلاب والطالبات ، مبشر وواعد، بإذن الله، وتستحق بلادنا الغالية أكثر مما تحقق. لدينا قدراتٌ سنقوم بمضاعفة دورها وزيادة إسهامها في صناعة هذا المستقبل، وسنبذل أقصى جهودنا لنمنح معظم المسلمين في أنحاء العالم فرصة زيارة قبلتهم ومهوى أفئدتهم.
                     
السابق
اداة رسم مجانية لانشاء رسوم وتصاميم حية عبر الانترنت “مطلوب الاجابة”
التالي
من الديانات السماوية التي انتشرت في الجزيرة العربية قبل الإسلام ؟ هنا الاجابة

اترك تعليقاً