سؤال وجواب

قدايش رقم مسابقة برنامج الساريه 2021 مطلوب الاجابة

يمكنكم الاشتراك متابعي وقراء موقع فيرال ببرنامج السارية الجزء الثاني عبر تلفزيون البحرين مباشرة ، حيث يبث هذا البرنامج تحت رعاية شركة الاتصالات بتلكو التي وقعت مؤخرًا اتفاقية رسمية مع اللجنة الأولمبية في البحرين لتقديم جوائز مالية عالية للمشاركين، ومنذ اول ايام شهر رمضان المباشرك بدأ الجمهور والمتابعين بالبحث عن رقم برنامج السارية الموسم الثاني ٢٠٢١ ، ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج الساريه، وفي هذه المقالة سنتولى توفير رقم المشاركة في برنامج السارية .

المحتويات

موعد برنامج السارية الموسم الثاني 2021 رمضان

تم إطلاق البرنامج بإشراف نجل الملك البحريني ناصر بن حمد، كبديل لبرنامج ناصر بن حمد الرمضاني الذي توقف بثه نتيجة لتفشي فيروس كورونا، ومنع التجمعات, ويبث برنامج السارية برعاية شركة البحرين للاتصالات، والان نعرض عليكم برنامج السارية قناة ماسة المجد، برنامج السارية قناة البحرين ، ارقام برنامج مسابقة السارية.


مسابقة برنامج السارية البحرين

تُعرض حلقات برنامج السارية على قناة البحرين الأولى، ويمكن لكل مواطن بحريني الاشتراك من خلال الموقع الرسمي، من خلال توثيق البيانات فيه ومنها تكون قد أصبحت مؤهلا للفوز بالمنحة، بعد ذلك تأتى خطوة الاتصال بك على الهواء مباشرة للإجابة على ثلاثة اسأله، تبلغ قيمة السؤال الأول مائة دينار بحريني، في حين تبلغ قيمة السؤال الثاني ٣٠٠ دينار بحريني، بينما تبلغ قيمة السؤال الثالث ٥٠٠ دينار بحريني، كل ذلك بجانب فرصة الفوز بسيارة كورولا.

كيفية الإشتراك في برنامج السارية

يمكنك بدء الاشتراك ودخول سحوبات القرعة لرقمك في مسابقة برنامج السارية عبر تسجيل بياناتك الشخصة بداية من الإسم الثلاثي، رقم الهاتف، الرقم الشخصي CPR، على موقع السارية على الأنترنت. وأما لدخول سحوبات  جوئز السيارات فيتطلب إرسال رسالة نصية قصيرة SMS تحتوى على كلمة “موروث”،وبمجرد إرسال كلمة قصيرة بنجاح، على الأرقام المرادفة لشركة الإتصالات الخاصة بك (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (98989 STC) سيتم تفعيل إشتراكك في سحوبات السيارات ويكفي رسالة واحدة على الأقل لدخول السحوب العشوائية حتى السحب النهائي.

التسجيل في برنامج السارية

خطوات التسجيل في مسابقة السارية يمكنك الإشتراك من خلال تسجيل البيانات الشخصية، ثم الضغط على زر شارك، ليتم تفعيل دخول القرعة الإلكترونية بشكل فوري. اذا كنت ممن حالفه الحظ بالقرعة العشوائية سيتم الإتصال بك على الهواء مباشرة على تلفزيون البحرين، للاجابةعلى اسئلة المسابقة ، كما أن هناك 7 سيارات يمكن ان تكون من نصيبك والتي يتعين إرسال رسالة قصيرة لضمان دخول السحوبات العشوائية على جميعها.

برنامج السارية تسجيل من تختاره القرعة الألكترونية سيتوجب عليه الإجابة على سؤال على الهواء مباشرة لكي يفوز بالسيارة لصالحه. وأما للراغبين في الربح بالجوائز النقدية التي تتم بشكل سحوبات يومية، فعليهم تسجيل بيانات الهوية مشتملاً على الإسم الكامل ورقم الهاتف ورقم البطاقة الوطنية. على الموقع الإلكتروني لبرنامج مسابقة السارية، حيث ان عدد المشتركين يتجاوز 20 مليون مشترك. وتشكل فيرال برنامج السارية التي تصور حلقاته من قرية الإنتاج الإعلامي التراثية الجديدة. بعكس حضارة مملكة البحرين والتراث الشعبي القديم. من خلال طرح معلومات جمة حول الموروث الشعبي المتنوع بما يساهم في إعادة إحياءه من جديد عبر وسيلة إعلامية رائدة. تعرف الأجيال بالتراث التي تتمتع به البحرين بما يرسم صورة مشرقة عن هوية البحرين.

رقم برنامج السارية الجزء الثاني 2021

يمكنك ارسال رسالة للسحب والتسجيل بكل سهولة ولديك فرصة رائعة لتنضم إلى برنامج المسابقات رقم برنامج السارية وهي من خلال ارسال رسالة نصية الى الارقام المحددة وتكلفة الرسالة هي خمسمئة فلس فقط الى تلك الارقام  (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (88880 STC) ، او التسجيل من خلال التالي.

رابط المشاركة في مسابقة السارية عبر قناة البحرين الأولى

لكل من يبحث عن خطوات المشاركة في رابط مسابقة السارية : وضع الاسم كاملة في الخيار الأول، ثم كتابة رقم الهاتف كاملا، والرقم الشخصي ثم تقديم الطلب والتأكيد. رابط برنامج السارية البحرين اضغط على الرابط هذا” https://alsarya.tv/

ثم كتابة الاسم كاملا لسكان دولة البحرين ثم قم بكتابة رقم الهوية للمشترك الذي يريد المشاركة في المسابقة ثم قم بعملية  التأكد من ظهور نافذة و هذه النافذة تعمل على تأكيد صحة تسجيلك في البرنامج و هذه هي لخطوات التي يتم استعمالها للقيام بالتسجيل في برنامج سرايا و هو يعد من أقدم برامج دولة البحرين.

قدايش رقم مسابقة برنامج الساريه 2021 مطلوب الاجابة 1

 

                     
السابق
من هم أولو العزم من الرسل ولماذا سمي بذلك…
التالي
كم دامت حرب المائة عام …. ؟

اترك تعليقاً