سؤال وجواب

تراكم الغبار على مكونات الحاسب يتسبب في ____ ؟ اختر رمز الاجابة الصحيحة

تراكم الغبار على مكونات الحاسب يتسبب في

غالباً ما يصاب الطالب بالحيرة والارتباك في الاختبارات المتعددة الخيارات ولا يعرف كيف يختار إجابةً صحيحة بين إجاباتٍ متعددة متشابهة متقاربة غالباً ، ونظراً لأن التعليم أصبح إلكترونياً في جميع محافظات المملكة ، فإن الوزارة تتجه نحو وضع أسئلة من نوع اختيار من متعدد أمام الطلاب في كافة المراحل التعليمية ، حيث اصبحت تعتبر اسئلة الاختيار من متعدد من أكثر الأسئلة المنتشرة بشكلٍ كبير في الامتحانات الالكترونية بحيث تعتمد على فهم الطالب للمادة التي يدرسها ، وفيما يلي اليكم حل سؤال تراكم الغبار على مكونات الحاسب يتسبب في :

اختر رمز الاجابة الصحيحة فيما ياتي : تراكم الغبار على مكونات الحاسب يتسبب في

أ/  فقدان البيانات المخزنة                                             ب/ ارتفاع حرارة الحاسب


ج/ عدم ثبات الكهرباء                                                د/  عدم القدرة على تحميل برامج

الاجابة الصحيحة هي : ب/ ارتفاع حرارة الحاسب

فالحرارة الزائدة هي عدو جهاز الكمبيوتر، صممت أجهزة الكمبيوتر لتشتت الحرارة، وأخذت عملية التهوية في الاعتبار حتى لا ترتفع حرارة الأجهزة. في حالة ارتفاع درجة حرارة جهاز الكمبيوتر بشكل مفرط،، قد يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مستقر، أو يتوقف فجأة، أو حتى تعطل مكوناته.

هناك نوعان من الأسباب الأساسية التي تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يسخن. الأول هو أنه قد ينتج عن سوء الاستخدام أو تلف المكونات توليد حرارة أكثر مما ينبغي، والآخر هو عندما لا يعمل نظام التبريد الذي من المفترض أن يمنع فرط السخونة من الحدوث – سواء كان لديك نظام تبريد بالهواء أو بالسوائل للقيام بهذه المهمة.

 

                     
السابق
عند رمي مكعب أرقام مرة واحدة ح عدد فردي يساوي ____ ؟ تمت الاجابة عليه
التالي
معنى يبسط في قوله صلى الله عليه وسلم من احب ان يبسط له في رزقه ….. ؟ هو

اترك تعليقاً