سؤال وجواب

خبر وفاة زوجة المرحوم خالد الصاوي أكيد والسبب هو ……..

المحتويات

وفاة هالة زين زوجة خالد الصاوي

شهدت الساعات الماضية عدداً من الأحداث المحزنة والمثيرة والتي كان أبرزها حدث وفاة لفنان الراحل خالد صالح ووالدة الفنان أحمدخالد صالح ، حيث أعلن الفنان أحمد خالد صالح خبر وفاة والدته الدكتورة هالة زين عبر حسابه على «انستجرام» والتي رحلت عن عالمنا منذ دقائق متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وكتب «صالح» قائلا «رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر إنا لله وإنا إليه راجعون».


سبب وفاة هالة زين ويكيبيديا

توفيت زوجة الفنان الراحل خالد صالح متأثرة باصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد .

ونعاها عدد من نجوم الفن حيث قال الفنان خالد الصاوي : «لا اله إلا الله.. إنا لله وانا اليه راجعون.. لا نقول إلا ما يرضي الله.. فقدت اليوم أخت وأم وصديقة وعشرة عمري.. الغالية المرحومة باذن الله الدكتورة هالة زين حرم المرحوم اخي الذي لم تلده امي النجم الراحل خالد صالح ووالدة احمد خالد صالح وحماة هنادي هاني معنى ..عشرة عمر منذ الجامعة ورحلة اخلاص ووفاء وسند ودعم للمرحوم خاد صالح” وأضاف :” ونعم الزوجة والأم والأخت .. سيدة فاضلة تقية رحلت في ايام البركة.. مصاب جلل ولا تعزعلى الله عز وجل .. سلملنا على خالد يا هالة رحمة الله عليها “.

من هي هالة زين زوجة الفنان خالد صالح ويكيبيديا

هالة الزين آل عابدين هي زوجة الفنان خالد صالح من مواليد محافظة أسوان عملت في المجال الفني لسنوات لكنها اعتزلت الفن مبكرا متجهة إلى الأعمال الإعلامية والصحفية، وهي تعتبر الصحافة والاعلام أحد أكثر المجالات التي تخصصت من خلالها في تقديم مجموعة من البرامج التلفزيونية.

                     
السابق
من هي الفنانة مروة القيسي ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
استخدمت الراية الهاشمية لأول مرة في عام ………… ؟ مطلوب الاجابة

اترك تعليقاً