سؤال وجواب

ما عاصمة الولايات المتحده الامريكيه ؟ مطلوب الاجابة خيار واحد

المحتويات

ما عاصمة الولايات المتحده الامريكيه ؟ 1 واشنطن 2 نيويورك 3 فلوريدا مطلوب الاجابة

يُعرض برنامج “مهيب ورزان في رمضان” على” MBCمصر” الساعة 11:30 مساءً، وذلك بعد نجاح برنامجها برمضان الماضي “أغلب السقا” مع الفنان أحمد السقا الذي لاقي على نجاحا كبيرا.

ما عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية ؟

1 واشنطن           2 نيويورك           3 فلوريدا

الاجابة هي : 1 واشنطن


مدينةُ واشنطنَ ، أو واشنطنُ العاصمةُ، وتُعرَفُ رسميّاً باسمِ مُقاطعةِ كولومبيا، وهي مدينةٌ أمريكيّةٌ كبيرةٌ تُوجَدُ في الولاياتِ المُتّحِدةِ الأمريكيّةِ، وتُمثّلُ العاصمةَ الوطنيّةَ، والفدراليّةَ، والإداريّةَ للبلادِ، بالإضافةِ إلى أنّها مركزٌ سياحيٌّ، واقتصاديٌّ، وتجاريٌّ مهمٌّ، ومَقرٌّ رئيسيٌّ للسُّلطاتِ الثلاثِ: القضائيّةِ، والتشريعيّةِ، والتنفيذيّةِ، وعددٍ من المُنظّماتِ الدوليّةِ المهمّةِ، مثل: البنكِ الدوليِّ، والصليبِ الأحمرِ، والجمعيّةِ الجغرافيّةِ الوطنيّةِ، وغيرها.

اين تقع عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية ؟

تُوجَدُ مدينةُ واشنطنَ في الولاياتِ المُتّحدةِ الأمريكيّةِ، وتحديداً في المنطقةِ المُطلّةِ على الشاطئ الشماليِّ لنهرِ بوتوماك، وهي تقع على الحدودِ مع ولايةِ فرجينيا من الجهةِ الجنوبيّةِ لنهرِ بوتوماك، وتحدُّها ولايةُ ماريلند من الجهاتِ الشرقيّةِ، والشماليّةِ، والغربيّةِ.

رقم التواصل والاشتراك في حل سؤال ما عاصمه الولايات المتحدة الأمريكية في برنامج مهيب ورزان 2021 حلقة 3

ابعت رسالة من اي تليفون محمول برقم الاجابة الصحيحة على السؤال المطروح ما هي عاصمة الولايات المتحدة الامريكية الى الأرقام التالية : مصر 95451 ، المغرب 9229، لتحصل على فرصتك في الربح وتكسب كل يوم 100000 جنيه يومياً .

والاجابة هي رقم 1 واشنطن .

                     
السابق
حل لغز اسم وفعل ساجد ومسبح …….. ؟ مطلوب الاجابة
التالي
ما عاصمة الولايات المتحده الامريكيه ؟ 1 واشنطن 2 نيويورك 3 فلوريدا مطلوب الاجابة

اترك تعليقاً