سؤال وجواب

ما عاصمة الولايات المتحده الامريكيه ؟ 1 واشنطن 2 نيويورك 3 فلوريدا مطلوب الاجابة

المحتويات

ما عاصمة الولايات المتحدة الامريكية ؟

حبس برنامج المسابقات الذي تقدمه الفنانة والاعلامية اللبنانية رزان مغربي ، أنفاس المتابعين والجمهور العريق في مصر ودول العالم منذ الحلقات الأولى لبرنامجها الرمضاني الذي يشاركها في تقديمه مُهيب عبد الهادي ألا وهو برنامج المُسابقات اليومي “مُهيب ورزان في رمضان”، الذي يعرض يومياً خلال شهر رمضان المبارك 2021 ، حيث يتم تصوير حلقات برنامج مهيب ورزان داخل الاحياء المصرية المُختلفة ويتم تقديم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن يُشارك في الألعاب والمُسابقات المُختلفة التي يُشارك فيها عدد من النجوم بالإضافة لتقديم تبرعات مالية مميزة يومياً للمؤسسات الخيرية.

موعد وقت برنامج مهيب ورزان على قناة MBC مصر

يُعرض برنامج “مهيب ورزان في رمضان” على” MBCمصر” الساعة 11:30 مساءً، وذلك بعد نجاح برنامجها برمضان الماضي “أغلب السقا” مع الفنان أحمد السقا الذي لاقي على نجاحا كبيرا.


ويتم خلال فقرات برنامج مهيب ورزان فى رمضان استضافة بعض النجوم للمشاركة في مسابقات وفقرات الثنائي رزان مغربي ومهيب عبد الهادي على شاشة قناة «إم بي سي»، ويتنقلان من خلاله في عدد من الاماكن المختلفة .

وخلال تحركاتهما ينظمان مسابقات للجمهور، ومن يفوز بها يحصل على جوائز مالية كبيرة، وخلال البرنامج تُقدم تبرعات مالية للمؤسسات الخيرية فى كل حلقة.

سؤال الحلقة الثالثة من برنامج مهيب ورزان 15/4/2021

ما هي عاصمة الولايات المتحدة الامريكية ؟

الاجابة هي : واشنطن

رقم الاشتراك في مسابقة برنامج مهيب ورزان

ابعت رسالة من اي تليفون محمول برقم الاجابة الصحيحة الى الأرقام التالية : مصر 95451 ، المغرب 9229، لتحصل على فرصتك في الربح وتكسب كل يوم 100000 جنيه يومياً .

                     
السابق
ما عاصمة الولايات المتحده الامريكيه ؟ مطلوب الاجابة خيار واحد
التالي
ما هو سؤال برنامج مهيب ورزان في رمضان الحلقة الثالثة 3 مع الحل

اترك تعليقاً