سؤال وجواب

من هو رمضان صبحي ويكيبيديا وزوجته السيرة الذاتية كاملة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة مقطع فيديو لأحد مشاهد مسلسل “ملوك الجدعنة، المذاع خلال شهر رمضان فمن هو رمضان صبحي ، سنتعرف على اللاعب المصري رمضان صبحي في هذه المقالة وتفاصيل الخبر الاخير حول رمضان صبحي .

المحتويات

رمضان صبحي ويكيبيديا

رمضان صبحي أحمد (ولد في 23 كانون الثاني/يناير 1997) هو لاعب كرة قدم مصري محترف يلعب في مركز الجناح مع نادي بيراميدز انتقل من نادي هدرسفيلد تاون ومنتخب مصر الوطني.


كم عمر رمضان صبحي ويكيبيديا

بدأ صبحي مسيرته مع النادي الأهلي ولقد لعب لأول مرة في شباط/فبراير 2014. وأثبت نفسه في الفريق الأول في ستاد القاهرة الدولي وساعد الأهلي على الفوز بالدوري المصري الممتاز في مواسم 2013-14 و2015-16. جذب أداؤه اهتمام الأندية الأوروبية وفي تموز/يوليو 2016 انضم إلى الفريق الإنجليزي ستوك سيتي مقابل رسوم قدرها 5 ملايين جنيه استرليني. أمضى موسمين مع ستوك سيتي قبل أن ينضم إلى هدرسفيلد تاون في حزيران/يونيو 2018.

رمضان صبحي في ملوك الجدعنة

وظهر في المشهد الفنان عمرو سعد في حوار مع نظيره مصطفى شعبان وهو يشير بعلامة المال ويقول: “إنت مفكر نفسك تركي اّل الشيخ، إحنا عايزين الطموح الطموح”.

بسم الله اول مدفع في رمضان خرشم الطموح ?❤ pic.twitter.com/sIAHRTMCmZ

وأشار مصطفى شعبان لرئس هيئة الترفية السعودية المستشار تركي آل الشيخ في المقطع قائلا: “ملوك الجدعنة والكلام رايحلك”، ليرد الأخير قائلا: “حتوحشوني والله”.

وربط نشطاء مواقع التواصل المشهد بالسخرية من تصريحات رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، والذي برر انتقاله لصفوف الأخير برغبته في تحقيق الطموح خلال تصريح شهير مع تقديم الصفقة.

اللاعب المصري رمضان صبحي

بعد التقدم من خلال صفوف الشباب في النادي الأهلي، ظهر صبحي لأول مرة في سن 16 في 6 شباط / فبراير 2014 في مباراة من الدوري المصري الممتاز 2013-14 ضد غزل المحلة تحت إدارة محمد يوسف. في نيسان / أبريل 2014 شارك في بطولة الشيخ زايد الودية في الإمارات العربية المتحدة مع فريق الأهلي-تحت 17 عام، وجذب اهتمام النادي الإسباني أتلتيكو مدريد. في 16 حزيران/يونيو 2014، سجل أول هدف له مع الأهلي في الفوز 3-0 على مصر للمقاصة. في 28 يونيو / حزيران 2014 بدأ أساسيا في مباراة حاسمة ضد غريمه الزمالك وساعد فريقه على الفوز 1-0. في 2 يوليو / تموز سجل هدفين ضد بتروجيت لتأمين فوز بنتيجة 4-0 لصالح الأهلي وفاز الفريق بلقب الدوري. في آذار / مارس 2015، قام صبحي بتوقيع عقد طويل الأجل مع الأهلي.

رمضان صبحي كورة

ساعد صبحي الأهلي على الفوز بكأس السوبر المصري 2014 ضد الزمالك. أصبح مشاركا منتظما تحت إدارة خوان غاريدو وجذب أداؤه في 2014-15 اهتمام الأندية الأوروبية بما في ذلك أرسنال، RB لايبزيغ، روما، سامبدوريا وأودينيزي. وسجل في وقت متأخر هدف التعادل ضد النادي المصري في 10 كانون الثاني / يناير 2015 في اللقاء الأول بين الناديين منذ أحداث شغب استاد بورسعيد 2012. جذب صبحي اهتماما دوليا بعد أن وقف على الكرة في الفوز 2-0 ضد الزمالك في 21 يوليو / تموز 2015، والذي تسبب في ركل حازم إمام لصبحي وتعرض إمام للطرد. أنهى الأهلي موسم 2014-15 في المركز الثاني خلف غريمه التقليدي الزمالك.

اين يلعب رمضان صبحي

صبحي تسبب في جدل في كأس السوبر المصري 2015 ضد الزمالك عندما كرر وقفه على الكرة مما أغضب لاعبي الزمالك. حقق الأهلي الفوز في المباراة 3-2 واعتذر في وقت لاحق عن الحركة الاستعراضية. تم طرد صبحي للمرة الأولى في مسيرته في 15 نيسان / أبريل 2016 في مباراة ضد إنبي، بسبب جدال مع لاعب لإنبي في فترة ما بين الشوطين. لعب صبحي في 28 مباراة في الدوري مع الأهلي في 2015-16 تحت قيادة مارتن يول وفاز فريقه بلقب دوري آخر.

اللاعب رمضان صبحي ستوك سيتي

وقع صبحي مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز ستوك سيتي في 25 تموز / يوليو 2016 مقابل رسوم قدرها 5 ملايين جنيه استرليني. لعب أول مباراة في الدوري الممتاز لصالح فريقه ستوك سيتي في 20 آب / أغسطس 2016 ضد مانشستر سيتي. قدم أول صناعة لهدف لصالح ستوك في 31 تشرين الأول / أكتوبر 2016 في الفوز 3-1 ضد سوانزي سيتي، حيث اصطدمت كرته العرضية بألفي ماوسون ليسجل هدفا في مرماه. كانت أول مشاركة أساسية له في الدوري الممتاز في المباراة المقبلة ضد وست هام يونايتد، ليصبح أول مراهق يبدأ مباراة أساسيا في الدوري لصالح ستوك منذ تسع سنوات. بعد عودته من كأس الأمم الأفريقية 2017، أثار أداء صبحي الإعجاب في المباراتين اللتين لعبهما على أرضه وجمهوره وانتهيتا بالفوز على كريستال بالاس وميدلزبره. لعب صبحي 19 مباراة في 2016-17، وأنهى ستوك الموسم في المركز 13.

سن رمضان صبحي

يبلغ اللاعب المصري رمضان صبحي 24 عام .

زوجة رمضان صبحي

رمضان صبحي وزوجته

نشأ رمضان صبحي في أسرة متوسطة الحال و انضم لصفوف النادى الأهلي منذ طفولته حتى تم تصعيده للفريق الأول. لم يشغل رمضان صبحي حبه لكرة القدم عن استكمال تعليمه حتى بعد أن صار نجما مشهورا إلى أن حصل على شهادة الثانوية العامة في 2016.

قبل أن يسافر رمضان إلى إنجلترا لينضم لنادى ستوك سيتي قام بعقد خِطبته على حبيبة إكرامي ابنة حارس مرمي النادى الأهلي السابق الشهير إكرامي و شقيقة زميل رمضان السابق في النادى الأهلي شريف إكرامي حارس مرمى الأهلى.

                     
السابق
للتعبير عن الثورة السلمية التي لا تراق فيها الدماء كلمات متقاطعة
التالي
قصة مسلسل الحل في كلام الناس قبل ويكيبيديا

اترك تعليقاً