سؤال وجواب

اشتركْ #ناو برنامج الشارة 2021 رقم برنامج الشارة قناة أبو ظبي , ارقام الاشتراك في مسابقة برنامج الشارة من داخل و خارج الامارات 

عودة التفاعل على رقم برنامج الشارة الذي يعرض على قناة العاصمة الإماراتية أبو ظبي أحد قنوات مؤسسة دبي للإعلام يعتبر أحد أهم البرامج المنوعة والترفيهية التي ينتظر المشاهد الإماراتي والعربي مواعيد عرضه ويحظي بقاعدة جماهيرية كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد كبير من الدول العربية، ويعرض خلال شهر رمضان المبارك ، حيث حاز برنامج الشارة على نسبة مشاهدة عالية خاصة بعد أولى حلقات عرضه في أول أيام شهر رمضان المبارك، ومازال حتى الآن يثير اهتمام المتلقي الإماراتي بوجه خاص والعربي بشكل عام،ويتميز البرنامج بقالب تراثي  ويركز على القصص والمفردات المجتمعية التراثية الأصيلة، والتي تجمع ما بين الترفيه وبحث الجوانب الاجتماعية.

المحتويات

رقم الاتصال برنامج الشارة ؟ رقم الاتصال برنامج الشارة ؟ رقم تيلفون برنامج الشارة ؟ رقم الاشتراك في برنامج الشارة ؟ ارقام المشاركة في برنامج الشارة ؟ رقم الاتصال على برنامج الشارة 

ولذلك نسلط الضوء اليوم على ارقام الاشتراك في برنامج الشارة و كل ما يتعلق بمواعيد عرض البرنامج بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وبعض الدول العربية المهتمة بمواعيد عرض البرنامج، وكذلك ندرج لحضراتكم رقم برنامج الشارة للمشاركة في المسابقات اليومية وربح الجوائز النقدية القيمة اليومية.


ويستضيف برنامج الشارة يوميا شخصيات جديدة ما بين نساء ورجال، إذ يهدف إلى تسليط الضوء على التراث الإماراتي بكل أشكاله، لا سيما المهن الشعبية واليدوية والعادات والتقاليد والتاريخ الشعبي.

ارقام المشاركة الشارة 2021 ؟ رقم برنامج الشارة الامارات ؟

تشمل دول الخليج فقط، سواء البحرين بشبكة زين وأوريدو وفيفا، والإمارات بشبكتي اتصالات ودي يو، والسعودية عبر اس تي سي وزين وموبايلي، وسلطنة عمان، والإمارات العربية المتحدة.

أرقام التواصل برنامج الشارة 2021 ؟ داخل الامارات

اضغط هنا

أرقام التواصل برنامج الشارة 2021 ؟ خارج الامارات

اضغط هنا

                     
السابق
موعد عرض مسلسل همي همك 2021 الحلقة الثانية 2 في رمضان ويكيبيديا
التالي
اجابة سؤال اول من جمع القرآن بين لوحين يبدا بحرف الألف ” ا “

اترك تعليقاً