سؤال وجواب

معدل درجات الحرارة و هطول الأمطار في مدينة كيب تاون على مدار العام

المحتويات

معدل هطول الأمطار على مدينة كيب تاون في جميع أشهر السنة

تعتبر كيب تاون مدينة رائعة تستحق الزيارة على مدار السنة ، وذلك بفضل المناخ المعتدل والاختيار المتنامي للأحداث على مدار العام ، سواء داخلي أو خارجي. على الرغم من أن موسم الذروة السياحي يميل إلى الارتفاع بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف ، فلا يوجد سبب يمنعك من تخطي مواسم الكتف خلال فصل الشتاء والخروج منه. وحتى منتصف الشتاء هو وقت فريد للزيارة ، خاصة إذا كنت تستخدم ميزانية. إليك ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تخطط لرحلة إلى كيب تاون.

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر كانون الثاني

هذا هو موسم السياحة الذروة في كيب تاون. انها ساخنة ، ومن الشائع وجود موجات حرارية لعدة أيام متتالية مع درجات حرارة أعلى من 30 درجة مئوية (86 درجة فهرنهايت) علامة. على الرغم من أن العديد من السكان المحليين يخرجون من المدينة ، ينزل السياح إلى كيب تاون بالآلاف ، ويملؤون الشواطئ ومناطق الجذب السياحي والبارات والمطاعم. معظمهم هنا للاستفادة الكاملة من الصيف الحار والجاف في المدينة والسماء الزرقاء. على الرغم من أن العديد من الناس يتذمرون من الحشود ، والأسعار المرتفعة ، والطوابير الطويلة ، مع مباراة اختبار الكريكت التقليدية في نيولاندز للسنة الجديدة واحتفالات تويدي نوي جعار (الاحتفالات بالسنة الثانية الجديدة) ، فهناك طاقة واضحة في الشوارع والشواطئ طوال شهر يناير.


هطول الأمطار: ستة أيام

درجة الحرارة: 26 درجة مئوية (79 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر فبراير

وما زال فبراير في كيب تاون متفائلاً ، رغم أنه يبدو أكثر هدوءًا من ديسمبر ويناير. على الرغم من عودة معظم السكان إلى العمل ، إلا أنه لا يزال هناك طقس مثالي للاستمتاع بالسياح ، وعادة ما يكون في طوابير أقصر قليلاً. إنه منتصف موسم الكريكيت ، وغالبًا ما يكون هناك لعبة أو إثنان على الذهاب في ملعب نيولاندز ، جنبًا إلى جنب مع مهرجان الرجبي الغريب الذي يركز على الطعام والشراب أكثر من الرياضة الفعلية. ولكن إذا كنت تفضل تجنب هواية اللعب الوطنية في جنوب أفريقيا ، فستكون أيضًا وقتًا مثاليًا للقيام بنزهة في الهواء الطلق أو حفلة صيفية أو فيلم تحت النجوم.

هطول الأمطار: خمسة أيام

درجة الحرارة: 26 درجة مئوية (79 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر مارس

مارس هو وقت رائع لزيارة كيب تاون. بدأ معظم السياح الموسميين في الرحيل ، والرياح ، في معظمها ، بدأت تتلاشى ، لكن الطقس بشكل عام لا يزال مقبولاً للغاية. هناك أيضا مجموعة كبيرة من الأحداث العظيمة التي تقام في المدينة في هذا الوقت: جولة كيب تاون ودورة كيب إبيك ستحافظ على مراوح ركوب الدراجات على حافة السروج ، في حين يمكن لعشاق الثقافة الاستمتاع بأجواء كرنفال كيب تاون وشاهد بعض موسيقى الجاز الرائعة في مهرجان كيب تاون الدولي للجاز. على الرغم من أن دش المطر الغريب قد يبدأ في الظهور ، والأيام أقصر بشكل ملحوظ ، إلا أنه لا تزال هناك فرصة كبيرة للحصول على الطقس الذي يستحق يومًا على الجبل أو الشاطئ.

هطول الأمطار: ستة أيام

درجة الحرارة: 25 درجة مئوية (77 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر أبريل

هذا الشهر هو أفضل سرية في كيب تاون. يقدم شهر أبريل طقسًا أكثر اعتدالًا قليلاً ، وعادة ما يشير إلى بداية أول أمطار موسمية في المدينة ، ولكنه لا يزال رائعًا ويعتبر الوقت المثالي إذا كنت تبحث عن هروب الحشود. على الرغم من أن هناك خطرًا من أن يتم التخلص من يوم غريب ، ستجد خطوطًا أقصر بكثير في أماكن الجذب المفضلة لديك ، وحتى بداية بعض العروض الخاصة خارج أوقات الذروة.

يجب الانتباه إلى أن عيد الفصح والعطلات الرسمية المرتبطة به غالباً ما تحجب أجزاء كبيرة من شهر أبريل. وهذا يعني أن بعض المطاعم والمتاجر قد تغلق ، إما طوال فترة عيد الفصح أو فقط في أيام العطل الرسمية المحددة ، وبعض المعالم السياحية ، مثل كيب بوينت وشاطئ بولدرز ، سوف تنتفخ مع السياح المحليين الذين يزورون كيب تاون من مدن أخرى. ومع ذلك ، تجنب سحق عيد الفصح ، وربما تجد فقط أن لديك أجزاء كبيرة من المدينة لنفسك ، مع الطقس سترة سامية إلى التمهيد. وإذا كنت تريد التخلص من جميع أنواع شوكولاتة عيد الفصح ، فاحجز دخولك إلى ماراثون Two Oceans الشهير.

هطول الأمطار: تسعة أيام

درجة الحرارة: 22 درجة مئوية (72 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر مايو

شهر مايو هو نقطة الدخول إلى موسم الأمطار الرئيسي ، مما يعني أنه قد يتم فقدان عدة أيام في الهواء الطلق للطقس. ولكن عندما تتضح الغيوم ، فسوف يكون هناك أيام سماء زرقاء جميلة ودرجات حرارة مثالية متوسطة المدى وكاد زائر آخر في الأفق. كما تعمل مناطق الجذب المحلية بجد لإبقاء الزوار والمقيمين مستمتعين ، وبالنظر إلى أن موسم الحصاد بالنسبة للكثيرين ، ستجد مجموعة مختارة من الطعام ومهرجانات النبيذ أثناء التنقل ، سواء في المدينة أو في المدن المجاورة. إذا كنت لا تشعر بالقلق الشديد بشأن هذا الاسم المستعار ، وبدلاً من ذلك تفضل القيام بزراعة الخمر بين مزارع النبيذ والمطاعم وغيرها من المعالم البارزة ، قد يكون أفضل رهان فقط.

هطول الأمطار: 12 يومًا

درجة الحرارة: 20 درجة مئوية (68 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر يونيو

إذا كنت من محبي الحيتان ، فكل شيء من شهر يونيو فصاعدا لك. هذه هي بداية موسم الحيتان ، وهناك فرصة جيدة لك أن ترصد هذه العمالقة اللطيفين في خليج بالقرب منك. تستمر عروض الطعام والنبيذ بلا هوادة ، ومع الطقس البارد ، هناك العديد من عروض المطاعم الشتوية. مع العديد من المؤسسات التي تستعد للمواقد الدافئة والأجواء المريحة ، إنها واحدة من أفضل الأوقات التي يمكنك زيارتها إذا كنت تنوي تذوق أفضل أنواع الطعام التي توفرها المدينة. وعلى الرغم من أنها واحدة من أشهر أشهر الأمطار ، لا تدع ذلك يخدعك: عندما تختفي تلك الغيوم لمدة يوم أو يومين ، فسوف تترك لك ظروف مشي مثالية وطقسًا مثاليًا للمشي لمسافات طويلة على شواطئ المدينة الجميلة.

هطول الأمطار: 14 يومًا

درجة الحرارة: 18 درجة مئوية (64 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر يوليو

يعتبر شهر يوليو تقليديا من بين أكثر الشهور برودة في كيب تاون ، حيث تنخفض معدلات النهار إلى المراهقين المرتفعين. عندما يندمج الانخفاض في درجات الحرارة مع الأمطار الموسمية والرياح ، يمكن أن يكون الأمر مضعفًا بعض الشيء. ولكن بفضل المناخ في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​، لا يكون يوم الطقس الجيد بعيدًا أبدًا.

ستستفيد من مدينة أكثر هدوءًا ، وصفقات رائعة على الطعام والسكن ، وهناك العديد من الأحداث السنوية المصممة للحفاظ على الدفء. إذا كان نيتك في زيارة كيب تاون هو قضاء أيام على الشاطئ أو ضمان ارتفاع درجات الحرارة ، تجنب شهر يوليو. ولكن إذا كنت راضيًا عن عوامل الجذب الداخلية بالمدينة ، ومشاهد الحيتان والاحتفاظ بها في يوم بارد ولكن واضح ، فقد يفاجئك هذا الشهر.

هطول الأمطار: 14 يومًا

درجة الحرارة: 17 درجة مئوية (63 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر أغسطس

يستمر الطقس البارد والرطب في شهر أغسطس ، ومن الشائع أن يكون هناك سماء رمادية لبضعة أيام. قد لا تصاب بالبرد في كيب تاون ، ولكنك ستحتاج إلى طبقة وسترة مطر. الأيام أقصر ، ونادرًا ما تصل درجات الحرارة خلال النهار إلى أكثر من 20 درجة مئوية (68 درجة فهرنهايت). ولكن مرة أخرى ، أقل ما يمكن أن يكون أقل من 8 درجات مئوية (46 درجة فهرنهايت).

على الرغم من أن هذا الشهر يتمتع بهدوء لزيارة كيب تاون ، إلا أنه يوجد سحر وجمال إلى المدينة في هذا الوقت ، ولا تزال هناك فرصة جيدة لمشاهدة الحيتان في نقاط مختلفة على طول الساحل. تعتبر نهاية شهر أغسطس بداية موسم الشتلات البرية الشهيرة ، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المدينة ، يمكنك مشاهدة العرض الطبيعي المذهل بينما يبدأ فصل الربيع في الإمساك.

هطول الأمطار: 14 يومًا

درجة الحرارة: 18 درجة مئوية (64 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر سبتمبر

سبتمبر هو موسم منتصف الحيتان في كيب ، وهناك عدد قليل من الأماكن التي يمكن مشاهدتها أفضل من هيرمانوس المجاورة. يقام مهرجان هيرمانوس وايل الشهير بالقرب من نهاية الشهر ، وعلى الرغم من أن الحيتان شائعة طوال الموسم ، إلا أنه وقت حيوي وحيوي لزيارة المدينة. احجز في وقت مبكر إذا كنت ترغب في البقاء طوال الليل ، وكن مستعدًا للاختناقات المرورية والفوضى المنظمة إذا كنت هناك طوال اليوم.

ومع ذلك ، فمع العروض والعروض والعروض والحياة البرية المذهلة المعروضة في البحر ، فإن هذا سبب وجيه للزيارة. في مدينة كيب تاون الفعلية ، ستجد أن الطقس بدأ في الاحماء ببطء ، وستكون هناك أيام أقل من الأمطار. ليس من غير المألوف الحصول على بليندر من يوم إلى آخر مناسب للشاطئ أو الجبل.

هطول الأمطار: 12 يومًا

درجة الحرارة: 19 درجة مئوية (66 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر شهر اكتوبر

قد يكون أكتوبر أفضل موسم للتنزه في كيب تاون. لا يزال متوسط ​​درجات الحرارة منخفضًا طوال الليل ، ولكنه مثالي للرحلات الخارجية الخالية من الشمس. كما أن المطر ينحسر أيضًا ، وهناك تغير بطيء في الزخم حيث تستعد المدينة ببطء للموسم السياحي الوشيك.

تظهر المهرجانات الموسيقية ، مثل موسيقى الروك المتنوعة ، على التقويم ، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات الداخلية ، لا يكاد يمر يوم يمر دون القيام بأي شيء. تجعل درجات الحرارة المعتدلة ، وعدد الزوار المنخفض ، ومدينة الذوبان ببطء ، أكتوبر فرصة رائعة لتجربة مدينة كيب تاون.

هطول الأمطار: تسعة أيام

درجة الحرارة: 21 درجة مئوية (70 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر نوفمبر

بحلول موعد تشرين الثاني (نوفمبر) ، أصبحت المدينة على وشك الانطلاق في موسم سخيف بكل قوة. وقد استعد سكان المدينة وبدأوا في النزول إلى الشوارع والشواطئ والممرات الجبلية ، حاملين معهم إيقاعًا متفائلاً بشكل متزايد. كما أن المهرجانات في الهواء الطلق تتأرجح على قدم وساق ، مع حضور حفلات Kirstenbosch Summer Sunset و Galileo Open Air Cinema.

تبدأ درجات الحرارة في النهار في الصعود ، لكن الأمطار ستمر حتى فصل الشتاء ، ومن الواضح أن المدينة تستعد لصيف آخر عالي الكثافة. ومع ذلك ، إذا كان تركيزك على الطقس الحار والأحداث في الهواء الطلق ، ولكن بدون الحشود الكبرى في موسم الذروة ، فقد يكون أوائل شهر نوفمبر أفضل خيار لك.

هطول الأمطار: سبعة أيام

درجة الحرارة: 23 درجة مئوية (73 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر ديسمبر

يميل ديسمبر ويناير إلى الاختلاط في فوضى كبيرة واحدة شديدة الحرارة ومتجانسة في كيب تاون. عادة ما يتم الاحتفال بعيد الكريسماس علانية فقط في جنوب أفريقيا في شكل أشجار عيد الميلاد في مركز التسوق والاستهلاك المفرط ، لذلك لا تتوقع الأسواق الجذابة أو الاحتفالات الأصيلة الشائعة في نصف الكرة الشمالي. ولكن إذا كنت تبحث عن حفلات في وقت متأخر من الليل مع أبراج من الخارج ، واحتفالات ليلة رأس السنة الرائعة ، وشواطئ مليئة بالحيوية ، فلا يمكنك أن تخطئ.

الطقس في هذا الوقت من السنة حار والأيام طويلة ، ولكن بشرط ألا يتم ضخ الجنوب الشرقي ، يمكنك الاسترخاء بسهولة في المحيط الأطلسي البارد على الشواطئ المحيطة بالمدينة. معظم السكان المحليين يأخذون إجازة بين عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية ، إضافة إلى الجو الاحتفالي ، وعلى الرغم من سلسلة من العطلات الرسمية في هذا الوقت ، تبقى معظم مناطق الجذب السياحي مفتوحة لتلبية احتياجات التدفق الهائل للزوار الموسميين (باستثناء عيد الميلاد يوم وليلة رأس السنة – على الرغم من أن هذا يعني الانتظار لفترات طويلة في أماكن مثل Table Mountain Cableway و Cape Point و Boulders Beach.

هطول الأمطار: سبعة أيام

درجة الحرارة: 25 درجة مئوية (77 درجة فهرنهايت)

                     
السابق
من عوامل ترابط العالم العربي والإسلامي ؟ مطلوب الاجابة
التالي
أي الاحتمالات الآتية هي احتمالات تجريبية؟

اترك تعليقاً